قضية ابنة نشوى مصطفى والقبض على المتحرش 2021

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن تعرض ابنتها للتحرش أثناء قيادتها  للسيارة في منطقة المنصورية  كما قامت باتخاذ عدد من الإجراءات القانونية ضدهم وقامت برفع دعوة في المحكمة المختصة.

وبالفعل أعلنت القبض على المتهمين اليوم من خلال الجهات المتخصصة وذلك بعد وجود صورة تثبت تعرضها للتحرش وبالفعل تم الوصول إليهم والكشف عن هويتهم من خلال تعقب خط سير السيارة

نشوى مصطفى

ابنة نشوى مصطفى تتعرض للتحرش

قامت الفنانة نشوى مصطفى بمشاركة جمهورها موقف تعرضت له ابنتها أثناء استقلالها سيارتها الخاصة  في منطقة الهرم  من خلال صورة للمتهمين وعلقت عليها ” النهاردة بنتي تعرضت للتحرش من العربية دي وفضل يتزنقوا عليها و ترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية وكلمتني قلت لها حاولي تصويرهم وعملوا لها إشارات زي ما هو موضح في الصورة كده الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش نمن على الكوبري وهي مرعوبة من حج العربية اللوري الي وراها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم”.

القبض على مرتكبي واقعة التحرش بابنة نشوى مصطفى  

بعد بضعة ساعات فأنت الفنانة نشوى مصطفى بتوجيه الشكر إلى الحكومة المصرية على الأمن والآمان  حيث تم القبض على مرتكبي الواقعة  وتوجيه لهم المسائلة القانونية  بسبب تهمة” الفعل الفاضح” وبالفعل تم التأكد من تعرضها للتحرش.

ومن الجدير بالذكر أن سبب الخلاف هو رغبتهم في المرور قبلها وعندما اتبعت طريقها دون النظر إليها حاولا إرهابها وتتبعها طول الطريق وقامت بتصويرهم على الفور وكانت الإشارات الموضحة بالصورة هي رد الفعل.

اقرأ أيضًا:بيومي فؤاد ينفي وصفه “تافه” من  ترك أل شيخ 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock