الفنانة سمية الخشاب تعلق على انفصال جيجي حديد 2021

سمية الخشاب

 الفنانة سمية الخشاب تسعى باستمرار إلى التواصل مع الجمهور بصورة مستمرة من خلال صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على الأحداث اليومية إذا كانت في كرة القدم أو السياسة أو تقيم الأعمال الفنية.

كما  انها تقوم دائمًا بتوجيه النصائح إلى السيدات والبنات بشأن الاهتمام بمظهرهم والتمتع بنظام الحياة الصحي بالإضافة إلى توجيه بعض النصائح بشأن الأطفال وضرورة تأهيل الوالدين لتربية الأبناء لخروج جيل صالح.

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب معلقة على انفصال “جيجي”

قامت سمية الخشاب بنشر تويته من خلال حسابها على موقع تويتر معلقة على انفصال جيجي حديد بشكل كوميدي” قلبي معاك يا زين انت وجيجي وبنتكم المسكينة أنا عارفة إنه يولاندا الحرباية هي الي بوظت الأمور وده بيفسر أنه دايمًا تدخل الآخرين في العلاقات هو الي بيخربها ساعات الأهل بيبقوا سبب أساسي في تدمير الأسرة”.

ومن الجدير بالذكر أن اسم سمية الخشاب في الساعات الأخيرة أصبح متصدر البحث في محرك البحث جوجل بسبب ما قامت بنشره معلقة على خبر حمل جورجينا زوجة لاعب كرة القدم كريستيانو “يا رونالدو عايزين أجوان في الملعب”.

معلومات عن الفنانة سمية الخشاب

في الفترة الأخيرة أعلنت الفنانة سمية الخشاب اهتمامها بكرة القدم  المصرية وكذلك كرة القدم العالمية  وبعد انتهاء كل مباراة تسعى إلى التواصل مع الجمهور في التعليق على أحداث المباراة.

تهتم الفنانة سمية الخشاب أيضًا بالكثير من الأمور الأخرى منها الصحة والجمال ويفضل ممارسة الرياضة بصورة مستمرة بالإضافة إلى اهتمامها بمجال الأزياء والموضة.

كما وضحت من خلال برنامج “سبوت لايت” الذي تقدمه شيرين سليمان على قناة صدى البلد عن اعجابها الشديد بفيلم قمر 14 وكذلك فيلم أميرة وكان تم عرض كلًأ منهم في مهرجان الجونة.

اقرأ أيضًـا:محمد صبحي ويحيى الفخراني على خشبة المسح في أكتوبر 2021