أمينة خليل تؤكد خبر انفصالها من عمر طه 2021

أمينة خليل

أعلنت الفنانة أمينة خليل من خلال إحدى اللقاءات عن انفصالها عن خطيبها السابق رجل الأعمال المصري عمر طه ” قدر الله ماشاء فعل”.

من خلال تلك الكلمات أكدت عن انفصالهم وانتهاء العلاقة التي ربطهم كما أكدت على حزنها بسبب انتهاء هذه الخطبة قبل الزواج بفترة قليلة ولكنها متأكدة أنه اختيار الله لها وعلى يقين أن يعوضها الله بشئ أفضل.

اسباب انفصال أمينة خليل عن عمر طه

قامت أمينة خليل بتوضيح صعوبة الإرتباط بفنانة وبالأخص في الدول الشرقية ويحتاج إلى شخص قادر على تحمل طبيعة العمل وهناك الكثير من الرجال غير قادرين على التعامل وبالتالي اعتباره أمر صعب ويحتاج إلى مجهود وتضحية.

ووضحت أنها ليست قاعدة ثابتة ولكن يتوقف على قدرة تقبل الرجل للوضع ” الأمر يرجع لشخصيته فهناك رجال يتحملون هذا الوضع ورجال آخرون لا يتقبلونه”.

صرحت أمينة خليل ولجوئها إلى تجميد البويضات في حالة تأخر زواجها فترة طويلة وأيدت الفكرة جدًا ولكن مع تطبيقها بالصورة الصحيحة “فيه ناس مش فاهمين الفكرة وقضاء وقدر والعلم وصلنا نعمل حاجة زي دي”.

أمينة خليل

أعمال أمينة خليل

  • كانت آخر أعمال الفنانة  في مسلسل خلي بالك من زوزو الذي عرض في شهر رمضان 2021 كما شاركت أيضًا بدور نور كامل في مسلسل نمرة اثنين.
  • كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية منها ظهورها كضيفة شرف في مسلسل أعز الولد وظهرت بدور ماهي في فيلم وقفة رجالة كما شاركت في فيلم حظر تجوال في وتوأم روحي.

اقرأ أيضًا:انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته بعد زواج 6 سنوات