انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته بعد زواج 6 سنوات

في الساعات الأخيرة انتشرت أنباء تفيد بانفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية فاتن موسى وهي إعلامية من أصول لبنانية تعمل في التلفزيون الإماراتي  وعملت في بداية حياتها بعدد من  الصحف اللبنانية  كما شاركت في إعداد عدد من البرامج التلفزيونية حتى أصبحت مقدمة للبرامج.

اسباب انفصال مصطفى فهمي  عن زوجته

أعلنت المحامية الخاصة بالفنان مصطفى فهمي عن انفصال الطرفين بصورة رسمية يوم الثلاثاء الماضي وأكدت على احترام كلًا منهم خصوصية الطرف الآخر وعدم التصريح بأسباب الإنفصال باعتبارها أمور غير هامة للجمهور.

وتفاجئ الجمهور بالإنفصال خصوصًا بعد نشره أحد مقاطع الفيديو على صفحته الشخصية على الانستجرام برفقة أصدقاء الطرفين في أحد المطاعم الشهيرة الموجودة بمدينة القاهرة منذ فترة لم تتخطى شهر.

وكان الزواج في عام 2015 بأحد الفنادق الموجودة بمدينة القاهرة واقتصر على عدد صغير من نجوم الفن بالإضافة إلى الأهل والأصدقاء كما تم إقامة حفل زفاف أخر في لبنان للإحتفال بجانب أهلها وكذلك الأصدقاء في عام 2017.

مصطفى
مصطفى

زيجات الفنان مصطفى فهمي

  • تزوج الفنان مصطفى فهمي ثلاثة مرات أحدهم من أم ابنائه واستمر الزواج لأكثر من 20 عام وكانت سيدة إيطالية وانفصلا كلًا منهم عن الآخر دون أسباب.
  • وتزوج أيضًا من الفنانة رانيا فريد شوقي واستمر زواجهم حتى 5 سنوات وكانت أسباب الانفصال بسبب الغيرة الشديدة بالإضافة إلى عند رانيا فريد شوقي كما عبرت “أسوأ ما في مصطفى فهمي انه احبني وأكثر ما كرهه في هو عندي”.
  • الزيجة الثالثة والأخيرة هي من الإعلامية اللبنانية والتي انتهت بالانفصال في أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا:تصريحات أحمد داوود عن دوره في فيلم “هيصه” 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock