تصريحات أحمد داوود عن دوره في فيلم “هيصه” 2021

أحمد داوود

ظهر الفنان أحمد داوود في برنامج تريندز الذي يذاع على القناة الأولي وتقدمه الإعلامية ريهام الشيخ  وقام بتصريحات عن حياته الشخصية وطفولته لأول مرة.

كما تحدث عن الدور الذي يقدمه في  فيلم هيصة حيث أنه يقوم بتجسيد شخصية لاعب كرة قدم بدأ حياته من أحد الأحياء الشعبية في مدينة القاهرة.

أحمد داوود
أحمد

تصريحات أحمد داوود عن دوره في فيلم “هيصه” 2021

عبر الفنان أحمد داوود عن سعادته للمشاركة في فيلم يوم 13 وذلك باعتباره العمل الأول ثلاثي الأبعاد في السينما المصرية ومن المتوقع أن يكون عمل متميز ويتميز بالبهجة والسعادة ويقوم جميع مشاهدين الفيلم في دور العرض بارتداء النظارات.

كما تحدث عن تشجيعه لفريق النادي الأهلي ولكن دون تعصب ولذلك كان سعيدًا لمشاركته في فيلم هيصة الذي قام بتأليفه محمد ناير وأشرف على الإخراج” عثمان أبولبن”.

وعبر الفنان أحمد داوود عن تفضيله للأعمال السينمائية عن أعمال الدراما حيث ان مدة المسلسل لا تتعدى 120 دقيقة على الرغم من ذلك فهو فخور جدًا بالتطور الذي شهدته الدراما المصرية في الفترة الأخيرة.

أحمد داوود يتحدث عن علاقته بالسوشيال ميديا

عبر الفنان أحمد داوود عن استخدام السوشيال ميديا دون مبالغة ووضح ذلك “أنا لست قريبًا من السوشيال ميديا ولست بعيدًا عنها التركيز الشديد فيها مضر وغير صحي وتجاهلها تمامًا مضر أيضًا”.

كما اكد على غضبه من الألفاظ المستخدمة في الفترة الحالية على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنه يرى أنها غير مبررة أو مقبولة ويجب أن تكون هناك رقابة على المواقع الإلكترونية بصورة أكبر.

اقرأ أيضًا:نضال الأحمدية تهاجم أحمد عز لهروبه يوم حفل خطوبته 2021