نضال الأحمدية تهاجم أحمد عز لهروبه يوم حفل خطوبته 2021

قامت الاعلامية نضال الأحمدية بمهاجمة الفنان أحمد عز بسبب هروبه من خطوبة إحدى الفنانات اللبنانيات في يوم الخطوبة وأكدت على وجود علاقة حب تجمعهما لفترة طويلة.

وعبرت نضال الأحمدية عن سماع تلك الأخبار من الطرف الآخر وفضلت التعرف على أقوال أحمد عز قبل نشر أي أخبار مراعاة لمهنتها ولكنه رفض تمامًا.

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

نضال الأحمد تفتح النار على أحمد عز

عبرت نضال الأحمدية عن رأيها في هذه القضية وهو تورط أحمد عز وخوفه من الجمهور ورفضت الإعلان عن اسم الطرف الثاني بناءًا على رغبتها ولكنها أكدت على وجود علاقة حب بينهما ووعود بالزواج منذ 6 سنوات.

ومن خلال ظهورها في برنامج مجهول الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال “أحمد ضل في علاقة لمدة 6 سنوات مع فنانة من أجمل الفنانات وقفل تليفونه ولم يحضر إلى بيروت بعد علاقة حب 6 سنوات تركها هذا أحمد عز”.

ورفضا تماما ذكر اسم الطرف الثاني على الرغم من محاولات الإعلامي المتكرر “اتحداك انك تخليني أجاوب وأقول اسمها”.

من هي نضال الأحمدية

  • إعلامية لبنانية ولدت في دولة الكويت صاحبة مجلة الجرس اللبنانية من مواليد 1963 شاركت في مسابقة برنامج “ستوديو الفن” وبالفعل فازت وحصلت على الميدالية الذهبية.
  • تلقت رفض كبير من أهلها لدخولها مجال الصحافة نظرًا للمخاوف التي يتعرض لها الصحفيين وبالفعل كان هناك محاولة لاغتياله في عام 2002 وقامت باتهام زوج فنانة لبنانية.
  •  ولكن بدون دليل وخسرت وقتها مبالغ مادية كبيرة بالإضافة إلى إصابتها بارتجاج في الأذن الوسطى وجروح عميقة في الرأس بالإضافة إلى سقوط أسنانها.
  • هاجمت الفنان عمرو دياب وكان لها دور في قضية والد حسام حبيب.

اقرأ أيضًا:محمد هنيدي يقدم”سلام مربع”افتتاح موسم الرياض2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock