تصريحات شريف منير تضعه في أزمة  2021

علق محمد دياب على تصريحات الفنان شريف منير بخصوص فيلم ريش المصري الذي حصل على عدد من الجوائز من مهرجان كان وكذلك مهرجان الجونة.

اختلف وجهات النظر بالقبول والرفض عن فيلم ريش وحدث جدال كبير واثارة القلق وبدلًا من الحصول على الجوائز التقديرية في الفيلم تلقى الكثير من الانتقادات.

تعليق شريف منير على فيلم ريش

وصف الفنان شريف منير الفيلم بمثابة مؤامرة على مصر وعبر عن رأيه في عدم استحقاق الفيلم على الجوائز التي تم الحصول عليها نهائيًا.

وانتقد فكرة عرض الفيلم في المهرجان حيث ان الهدف من المهرجان تبادل الثقافات وترويج السياحة واعتبار هذا الفيلم بمثابة تشويه لمصر.

ومن الجدير بالذكر أن شريف منير من أكثر الفنانين المعبرين عن حبهم لمصر بصورة مستمرة.

 ومشاركة ذلك مع الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنه فنان محبوب وله أعمال فنية قيمة في السينما والمسرح والتلفزيون.

محمد دياب” تصريحات شريف منير خطيرة جدًا”

من خلال هذه الكلمات عبر المخرج المصري عن رأيه في انتقاد فيلم ريش وخص بالذكر الفنان شريف.

“من  خبرتي كعضو لجنة تحكيم في مهرجان كان وعضو في أكاديمية أوسكار قولًأ واحد مفيش انسان لا بالتلميح ولا بالتصريح عمره يحاول يؤثر على اختيارات لجان التحكيم والتي أعضاءها يكونوا من فنانين مميزين من أنحاء العالم إدارة أي مهرجان دورها ينتهي باختيار الأفلام المشاركة ونقطة ويسأل الفنانين الي كانوا اعضاء لجان التحكيم في المهرجانات الكبرى زي هند صبري ونيللي كريم .. كلام الأستاذ شريف منير ان الجوايز الي خدها فيلم ريش هي مؤامرة من الغرب على مصر كلام خطير جدًا خاصة أنه من فنان كبير”.

اقرأ أيضًا:عمرو محمود ياسين يعلق على مهرجان الجونة 2021 “اختلاف ثقافات”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock