نجلاء بدر “اخترت الفستان الأحلى وليس الأكثر عرياً ” الجونة 2021

في خلال الساعات الأخيرة أصبحت الفنانة نجلاء بدر هي حديث السوشيال ميديا وسبب في انقسامهم بعضها يرى أن اختيارها للملابس حرية شخصية ولا يحق لأحد  من جمهورها التدخل فيه والبعض يرى فيه نوعًا من العري.

ومن الجدير بالذكر اهتمام الجمهور بتقيم الإطلالات الخاصة بالفنانات والتعرف على أحدث الأزياء وأخبار الموضة واختيار الاطلالة الأفضل على الإطلاق.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

نجلاء بدر “اخترت الفستان الأحلى وليس الأكثر عرياً ” الجونة 2021

من خلال المكالمات الهاتفية للإعلامي عمرو أديب على الهواء مباشرة عبرًا الفنانة نجلاء بدر عن رأيها في اطلالتها “الفستان في قماشة اسمها فيلية عليها عين حورس كل الزملاء الفنانين قالوا لي يا نجلاء انتي لابسة قطعة فنية لكن التصوير باين كأنك مش لابسة خالص وعريانه في ناس فاكرة لازقة المثلث على الصدر ولا أقصد اتعرى مكنتش هقفل الجزء الثاني انا بعيدة تمامًا عن ده الصدر متغطي والكتف متغطي”  

نجلا بدر مع عمرو أديب

عبرت الفنانة عن حبها الشديد للإعلامي عمرو أديب وسعادتها في التواصل معه من خلال المداخلة الهاتفية ونفت تمامًا رغبتها في إثارة انتباه الجمهور.

وقامت بشكر المصممة الخاصة بها وهي فريدا تمرازا حيث أنها من أفضل مصممي الأزياء حول العالم وخبرتها في المجال كبيرة جدًا ولا تحتاج إلى لفت الانتباه إليها.

كما عبرت عن عدم قبولها لإختيار ملابس تبرز جسمها من أجل أن تصبح تريند وأنها لا تهتم بذلك نهائيًا.

اقرأ أيضًا:بداية ساخنة وحريق في مهرجان الجونة السينمائي 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock