تصريحات حنان شوقي بخصوص محمد رمضان 2021

حنان شوقي
حنان شوقي
حنان شوقي

قامت الفنانة حنان شوقي بإصدار بعض التصريحات الخاصة بالفنان محمد رمضان ومعلقة عن عدم تقبلها لتصرفاته وحبه الشديد لنفسه وبالتالي لا تتابع أعماله الفنية إذا كانت في السينما أو التلفزيون.

صرحت الفنانة حنان شوقي برفضها التام لمشاركة محمد رمضان بأي عمل فني والتمثيل معه نهائيًا وعندما قامت الإعلامية راغدة شلهوب بتوجيه سؤال عن الفنان الأقرب لها محمد رمضان وكريم عبد العزيز فلم تتخذ وقتًا للتفكير وعلى الفور اختارت كريم عبد العزيز.

تصريحات حنان شوقي

  • ” في رمضان شعرت أن محمد رمضان وأحمد ذكي لم يموتوا شعرت انه شال الوسط الفني على إيده وأن الوسط الفني تقيل” بتلك الكلمات عبرت حنان شوقي عن حبها للفنان كريم عبد العزيز وأعماله الفنية.
  • “لا اتابع محمد رمضان ولا أحب أتابعه لا أستطيع أن أتابع شخصًا غير صادق مع انه لديه كاريزما لأنه طول الوقت يمثل مثل الفنان أحمد ذكي حتى في بلع الريق لا احب البني آدم الذي يجوز على حق  شخص يأخذ بند على السوشيال ميديا ويضيع حياة بني آدم ويضيع كيان شخص طول الوقت عايش فيه بحب محمد رمضان الإنسان وبكره كل أفعاله”.
  • من خلال تلك الكلمات عبرت عن أسباب مقاطعتها محمد رمضان دون وجود خلاف بينهم.

حنان شوقي

هي فنانة مصرية  من مواليد 1976 بدأت حياتها الفنية من خلال المشاركة في بعض البرامج الإذاعية المتعلقة بالأطفال وظهرت في برنامج أبلة فضيلة شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية وكذلك المسرحية وكانت من أشهر نجوم الوسط الفني.

اقرأ أيضًا:احتفال الفنان محمد منير بعيد ميلاده 67