عامر منيب تصدر جوجل بعد مرور 10 سنوات على رحيله

عامر منيب
عامر منيب

على الرغم من رحيل الفنان عامر منيب عن عالم الفن وأسرته  في عام 2011 إلا أنه أصبح اسمه تصدر مواقع البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب بناته.

ومن الجدير بالذكر أنه أمس 9 من أكتوبر 2021 احتفلت الفنانة مريم عامر منيب بحفل خطوبتها الذي أقيم في مدينة الجونة وسط احتفالات متميزة بحضور عدد كبير من نجوم  الفن.

حفل خطوبة مريم عامر منيب

  • احتفلت بحفل الخطوبة في حضور عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني منهم الفنانة شيرين رضا وعدد من المنتجين مثال والملحنين ومنهم هاني محروس بصحبة زوجته وعدد أخر من الأصدقاء من خارج الوسط الفني.
  • وكانت الأجواء متميزة ومليئة بالبهجة والحب واعتمدت على تطبيق البساطة في اختيار الديكور الخاص بالحفل أو في الملابس الخاصة بالعروس وأخواتها.
  • حيث ارتدت مريم عامر منين فستان باللون الأزرق المتميز بطابع البساطة واختيار قطع بسيطة من الألماس بالإضافة  إلى الشعر المنسدل بدون إرتداء الإكسسوارات الخاصة به.

مريم عامر منيب

عامر منيب
عامر منيب

من الجدير بالذكر أن مريم عامر منيب في عام 2019 قامت بإعادة غناء “عامل ايه في حياتك” لوالدها الفنان عامر منيب وتغير في توزيع الأغنية لتشاركه فيها وبالفعل حققت نجاح كبير وحصلت على المركز الأول ووصل عدد المشاهدات إلى 18 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضًا:أحمد بدير يعلق على شائعة وفاته 2021 “حسبي الله ونعم الوكيل”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock