إيمي سمير غانم ترثي والدها “مش عارفة اكون تمام” 2021

من خلال عدد بعض الرسائل المؤثرة قامت الفنانة إيمي سمير غانم بالتحدث عن الفترة الصعبة التي وجهتها لوالديها من خلال حسابها الشخصي على انستجرام ومشاركة الجمهور بالحالة النفسية التي تمر بها خلال الفترة الحالية وصعوبة ممارسة حياتها بشكل طبيعي  وعدم قدرتها على تجاوز تلك المحنة.

إيمي سمير غانم ترثي والدها “مش عارفة اكون تمام” 2021

” كل لحظة بتمر عليا شايفاك قدام عيني وأنتوا تتألموا وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة  الحمد لله الحمد لله الحمد لله بس أنا مش عارفة أكون تمام كل وقت بيعدي عليا فاكرة هكون أحسن بس الحقيقة أني أوحش من الأول وكل حاجة عملتها بس مش بهدا الحمد لله على نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء أكيد بطلب من كل الي بيحبني يدعيلي أكون كويسة واصبر اكتر من كده والحمد لله على أي ابتلاء أنا راضية”.

تفاعل النجوم مع منشور أيمي سمير غانم

قام بعض الفنانين بالدعاء إلى إيمي سمير غانم بالصبر و لوالديها بالرحمة وعلقت الفنانة  ليلى أحمد زاهر” ربنا يا رب يصبرك يا حبيبتي ويرحمهم”.

كما قام الفنان شريف رمزي أيضا بثرائها من خلال الكلمات التالية”ربنا يهون عليكي يا إيمي ويجمعنا بيهم في الجنة إن شاء الله”.

وفي خلال الفترة السابقة ظهرت بعض الشائعات عن اعتزال كلًا من الفنانة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم الفن وقام الفنان أشرف ذكي بنفي تلك الشائعة.

اقرأ أيضًا:قصة أشهر ريجيسير في مصر” مكالمات مع هنيدي” 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock