قصة أشهر ريجيسير في مصر” مكالمات مع هنيدي” 2021

ظهر إبراهيم عمران وهو أشهر ريجيسير في مصر في برنامج ونقول كمان مع الإعلامية ياسمين الخطيب الذي يذاع على قناة النهار وتحدث عن الأدوار التي قام بتقديمها على مدار حياته وتحدث عن قيامه في الفترة الحالية بدراسة مشروع فني من المتوقع أن يظهر في أدوار البطولة.

قصة أشهر ريجيسير في مصر” مكالمات مع هنيدي” 2021

يتم اختياره من قبل المخرجين لترشيح الكومبارس للقيام بالأعمال الفنية وكذلك الأدوار المسرحية وصرح بحاجة جميع الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح بوجود كومبارس للقيام ببعض الأدوار مثال على ذلك القيام بأدوار العاملين في المقاهي والمحلات التجارية بالإضافة إلى المعارك وغيرها من الخلافات.
وتحدث عن التغير الذي شهدته الفترة الحالية في أدوار الكومبارس وهو دور” كاستينج ديركتور” واعتبرها النسخة المتطورة من الكومبارس ومن خلال وجهة نظره انها نفس طبيعة العمل والأدوار التي يقوم بها ولكن الاختلاف فقط في المسمى الوظيفي.

أعمال إبراهيم عمران

تحدث الفنان إبراهيم عمران عن الأعمال التي قام بها في بداية حياته الفنية وتعاونه مع عدد كبير جدًا من نجوم الفن وكبار المخرجين وظهوره في أفلام من أهم أعمال السينما المصرية.
ومن أبرز النجوم الذي عمل معهم المخرج يوسف شاهين وكذلك خالد يوسف.
بالإضافة إلى مشاركة صلاح سيف وكذلك الفنان محمد هنيدي ” كنت بكلمك هنيدي عند الجيران قبل ما تظهر التليفونات”.
وتحدث عن رغبته في الحصول على الحقوق من النقابة ورفع الحد الأدنى للمرتبات حيث أن الكومبارس يحصل على 140 جنيهًا والسيدات التي تقدم الأدوار السينمائية تحصل على 500 جنيه.

اقرأ أيضًا:هند صبري “اتمنى العمل مع مي عمر” 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock