وفاء عامر “الست المطلقة لم تعد مظلومة” 2021

قامت الفنانة وفاء عامر من خلال إحدى البرامج التلفزيونية بالتحدث عن زوجها محمد فوزي المنتج السينمائي وعن حبها وتقديرها له  وعدم قدرتها على تحمل الحياة بدونة “انا عمري ما هطلب الطلاق لو عمل ايه له حاجات كتير أوي تشفع له في قلبي”.

وفاء عامر واثقة من إخلاص زوجها

عبرت الفنانة وفاء عامر عن إخلاص زوجها لها وعدم ميوله للخيانة نهائيًا وحتى إن فعل ذلك  فهي متأكدة من كونها السبب في ذلك التصرف.

كما قامت بالتعبير عن رأيها في التفتيش في موبايل الأزواج باعتبارها تجسس واجتهدت بآيات من القرآن الكريم تحث على عدم القيام بالتجسس أو البحث في معرفة الأمور الغير واضحة ربما تسبب الحزن  وتدهور العلاقة بين الزوجين.

تحدثه أيضًا عن حبها الشديد للفنان عادل إمام واعتباره اسطورة لن تتكرر” اللي يزعل من كلامي ده يزعل عادل إمام من الفنانين العظماء ويكفي انه استحوذ على النجومية طوال تاريخه الفني الممتد لعقود”.

“الست المطلقة لم تعد مظلومة”

  • عبرت وفاء عامر عن سعادتها بحصول الكثير من السيدات  المطلقات على حقوقهم في الفترة الحالية  ويرجع السبب في ذلك إلى دور المجلس القومي للمرأة في مصر وتطبيق حقوق المرأة والطفل.
  • وختمت حديثها بحبها الكبير للفن والأعمال الفنية بالكامل  وأنها على استعداد التمثيل في عدد من الأعمال الفنية  دون الحصول على أجر مادي لمشاركة فريق العمل والظهور في عمل له رسالة هادفة للجمهور.
  • بالإضافة إلى حبها الشديد للمطبخ من صغرها والقدرة على الإبداع والتجديد في الأكلات كما انها تقوم بتقديم وجبات من مطابخ مختلفة.
  • وأعلنت عن وجود الكثير من المواهب الفنية التي تحتاج للتمرين وتنمية الموهبة والحصول على أعمال فنية مختلفة خصوصًا في حالة قبول الجمهور لتلك الموهبة.

اقرأ أيضًا:تصريحات الفنانة فيفي عبده مع الإعلامي نزار الفارس 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock