تصريحات الفنانة فيفي عبده مع الإعلامي نزار الفارس 2021

فيفي عبده

قام الإعلامي نزار الفارس بالتعبير عن سعادته بالحلقة التي قدمها مع الفنانة فيفي عبده وعبر عن حبه الشديد لها كامرأة ناجحة وفنانة لها الكثيرمن الأعمال الفنية ولها قبول على الشاشات المصرية وأعمالها الفنية بالكامل متميز بالإضافة إلى الحضور وخفة الدم التي تمتلكها.

تعليق نزار الفارس على حلقة فيفي عبده

قام نزار الفارس بالتحدث عن الحلقة التي قدمها” الحمد لله حلقتي مع فيفي عبده  ترند بمصر وقدرت أطلع فيفي بصورة حلوة وما قللت من شأنها كراقصة بالعكس المرأة لازم تحترم مهما كانت مهنتها لأن الرقص الشرقي جزءًا من الفن وسعادة للجميع القادم أجمل إن شاء الله”.

من الجدير بالذكر أن الحلقة حصلت على تفاعل الجمهور وأصبحت ترند على موقع جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل آراء الجمهور الرفض والتأييد لتلك التصريحات التي أعلنت عنها في برنامج مع الفارس الذي يذاع على قناة الرشيد ويقدمه الاعلامي نزار الفارس.

فيفي عبده

  • فتحت الفنانة فيفي عبده الصندوق الأسود وتحدثت عن أمور للمرة الأولى منها” انا بيتي مليان سحر كل واحدة قادرة تعمل حاجة بتعملها لي في كيس بيترمى عن طريق الشغالين لكن انا مفوضة  أمري لله السنة الي فاتت رحت مارينا وعملت رقصات لذيذة جدًا رجعت من هناك متدهورة ليه مش عارفة”.
  • وصرحت بحصولها على مه قيمته 25 قرش لأنها ترغب في الزواج من رجل يحترمها ويحافظ عليها ويرفع من شأنها ويفتخر بها دائمًا  ولا تبحث عن الأموال.
  • كما صرحت بحبها للفن والرقص الشرقي وترى أنه آمر لا يستحق التوبة كما أنها تحب جمهورها وتتعامل معهم بتلقائية وبطبيعتها.

اقرأ أيضًا:حريق منزل منة فضالي واصابة والدتها 2021