روجينا تتصدر جوجل وترد على منتقديها 2021

أصبحت الفنانة روجينا تريند محرك البحث جوجل واسمها متصدر في مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها بنشر أحد  مقاطع الفيديو الذي تشارك فيه  الفنان راغب علامة الرقص.

تلقت روجينا الكثير من التعليقات السلبية وتوجه إليها الكثير من الإنتقادات مما دفعها للرد على جمهورها وعبرت عن وجهة نظرها.

روجينا تريند جوجل

قامت الفنانة روجينا بالرج على جمهورها واعتبرت الانتقادات الموجهة إليها هي غيرة من جمهورها عليها وانها تقدر حب الجمهور لها.

ولكنها تلق الكثير من التعليقات السلبية التي وضحت غضبها منها بالإَضافة إلى الإساءة لزوجها الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية.

ورد عليها الجمهور بأنها المرة الأولى التي تظهر فيها بفستان قصير على مسرح وتشارك الفنان في الرقص واعتبر الجمهور الأمر بمثابة صدمة لها.

وكان هناك الكثير من الإنتقادات إلى تقبل زوجها  ظهورها  على المسرح مشاركة الفنان راغب علامة في الرقص والغناء في حفله الأخير بالساحل الشمالي وكيف لم يشعر بالغيرة عليها.

وقام عدد كبير من جمهورها بالدفاع عنها واعتبارها أحد أنواع الحرية الشخصية والتحضر الذي يبحث عنه الكثير منا وأن الانتقادات ما هي إلا ضريبة الشهرة والنجومية.

روجينا

هي فنانة مصرية من مواليد 1973 متزوجة من الفنان أشرف ذكي درست وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية درست الإخراج  والتمثيل.

شاركت في الكثير من الأعمال الفنية والمسرحية والسينمائية وكان أخر أعمالها مسلسل بنت السلطان موسم رمضان 2021.

اقرأ أيضًا: تكريم الفنان خالد الصاوي في  الدورة 37 من مهرجان الاسكندرية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock