سمير صبري يعلق على شائعة وفاته “ترند جوجل” 2021

أصبحت نسب البحث في تزايد مستمر في الساعات والأيام القليلة الماضية عن الفنان سمير صبري بعد انتشار العديد من الأنباء عن خبر وفاته بصورة كبيرة وصدقها الكثير من الجمهور.

وكان السبب في الشائعة هو نشر الفنانة مديحة حمدي خبر وفاته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على صفحتها الشخصية معلقة” وداعًا الأخ والزميل سمير صبري أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان”.

سمير صبري يعلق على شائعة وفاته “ترند جوجل” 2021

قامت الفنانة مديحة حمدي بحذف المنشور قبل مرور دقائق على نشره وبالفعل كان شاهده الكثير من جمهوره في مواقع التواصل الاجتماعي وتلقى وقتها سمير صبري العديد من المكالمات للاطمئنان عليه أو تقديم واجب العزاء خصوصًا ان الخبر نشرته زميلة له.

ولم يمر سوى دقائق أخرى وقامت الفنانة بالإعتذار معلقة ” أيها السادة أرجوكم لا تشاركونا معكم أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع الاستاذ سمير صبري أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد وفعلًا هذا درس لي أنا شخصيًا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق ومرة أخرى أسفة جدًا جدًا الأستاذ سمير صبري دمت لنا و لجمهورك ومحبيك”.

شائعة وفاة سمير صبري

 وقامت الفنانة نهال عنبر بنفي الخبر من خلال صفحتها معلقة عليها”الحمد لله الفنان العظيم الصديق الغالي بخير والشائعات الغريبة الي تطلع على الفنانين مش فاهمة سببها إيه يخليك لينا يا استاذ يا عظيم”.

وقام الفنان سمير صبري بالرد على الشائعة “يعني نفسي يلي بيكتبو الحاجات دي وبينزلو الأخبار أن يتأكدوا من صحة الأخبار عيب كده”.

اقرأ أيضًا:محمد أنور ينشر صورته بستايل شعبان عبد الرحيم 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock