محمد أنور ينشر صورته بستايل شعبان عبد الرحيم 2021

الفنان محمد أنور

قام الفنان محمد أنور بنشر صورة له في فترة الطفولة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها ستايل شعبان عبد الرحيم.

وعلق على صورته الكثير من أصدقاءه من الوسط الفني وخارجه  منهم الكثير من نجوم مسرح مصر وحصلت على  إعجاب الكثير من الجمهور.

محمد أنور ينشر صورته بستايل شعبان عبد الرحيم 2021

علق الفنان محمد أنور على صورته معلقًا عليها “وأنا صغير تقريبا أهلي كانوا بيحبوا شعبان عبد الرحيم فكانوا يلبسوني نفس ستايله في القمصان”

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد أنور في الفترة الأخيرة نشر فيديو كليب حصل حقق مشاهدات بالملايين في الساعات الأولى من عرضه وهي التجربة الأولى له “أنتو كده كلكوا”.

ومن الجدير بالذكر أن الأغنية من كلمات يسرا الجندي وكما قامت بطرح ألحان الاغنية وقام الفنان أحمد وحيد بتوزيع كلمات الأغنية وأشرف على الإخراج أحمد عبد الوهاب.

وشاركه في الغناء الفنان أكرم حسني والفنان محمد ثروت وشيماء سيق والفنان سليمان عيد ونجم مسرح مصر الفنان أوس أوس.

محمد أنور

  • وكانت آخر أعماله في الدراما هو مسلسل إسعاف يونس الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2021 وحصل على إعجاب الجمهور وتفاعل الكثير معه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبدى الكثير الإعجاب بالمسلسل.
  • وشاكه في التمثيل الفنانة سارة سلامة وهناء الشوربجي بالإضافة إلى مشاركة محمد علي وكوكبة من نجوم الفن كما قام بالإشراف على الإخراج الفنان معتز التوني.

 اقرأ أيضًا:ماجدة الرومي تفقد توازنها أثناء حفل افتتاح مهرجان قادش 2021