ماجدة الرومي تفقد توازنها أثناء حفل افتتاح مهرجان قادش 2021

في الحفل الأول لموسم الصيف الحالي 2021  للفنانة ماجدة الرومي تعرضت إلى أزمة أدت إلى فقدانها الوعي وسقوطها على المسرح وتوقف الحفل الغنائي للاطمئنان على حالتها الصحية.

وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق العديد من المشاهدات في وقت قصير ودعى لها عدد كبير من الجمهور بالشفاء العاجل.

ماجدة الرومي تفقد توازنها أثناء حفل افتتاح مهرجان قادش 2021

  • بعد مرور دقائق عادت الفنانة ماجدة الرومي على المسرح مجددًا لاستكمال الحفل واستقبلها الجمهور بحفاوة وقامت الفنانة ماجد الرومي باحياء حفل افتتاح مهرجان الموسيقى والفنون “جرش” في الأردن.
  • وقامت الفنانة ماجدة الرومي  منذ أيام قليلة بنشر صور لها في كواليس الحفلات الموسيقية التي قامت بتقديمها في الأردن وعبرت عن اشتياقها لعودة الحفلات ورؤية جمهورها من الأردن مرة أخرى.
  • حضر حفل الافتتاح رئيس وزراء المملكة الأردنية بشر الخصاونة وهي الدورة 35 لمهرجان الفنون والموسيقى في الأردن.
  • وكان من المتوقع  أن تقام هذه الدورة من المهرجان في عام 2019 ولكن بسبب ظروف فيروس كورونا الذي حضر الانتقال وقتها بين دول العالم أدى إلى تأجيله وإقامته هذا العام.

مهرجان جرش

حضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان الكبير جورج وسوف والفنانة نداء شرارة ونجوى كرم بالإضافة إلى مشاركة الكثير من الشعراء من مختلف دول العالم كما شاركت أكثر من 40 فرق لتقديم الفنون الشعبية بالكثير من اللغات المختلفة.

اقرأ أيضًا:هاني سلامة  “كان نفسي أكون طيار والتمثيل مكنش في دماغي” 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock