هاني سلامة  “كان نفسي أكون طيار والتمثيل مكنش في دماغي” 2021

استقبلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الفنان هاني سلامة في برنامج صاحبة السعادة  الذي يذاع على قناة دي إم سي  وحققت الحلقة مشاهدات بالملايين.

وتحدث هاني سلامة عن بداية حياته وما هي الصدفة سبب في دخوله الفن ومن المخرج الذي اكتشفه وكيف كانت طفولته واحلامة.

هاني سلامة
هاني سلامة

هاني سلامة  “كان نفسي أكون طيار والتمثيل مكنش في دماغي” 2021

من خلال البرنامج قام بالتصريح عن دخوله الفن من خلال ترشيح صاخب صالة البلياردو الذي تواجد فيها مع أصدقاءه لقضاء وقت الفراغ بالعطلة الدراسية.

وبالفعل جلب له موعد في وكالة الأهرام وأجريت معه الكثير من الحوارات وعمل اختبار كاميرا ونجح فيها ولم يكن لديه أي خبرة أو رغبة في التمثيل وكانت الزيارة بهدف تقديم الإعلانات التلفزيونية.

وبعد مرور عدد قليل من الأيام تلقى اتصال لمقابلة المخرج يوسف شاهين ومن خلال الحوار نال إعجابه بالفعل.

وعرض عليه أحد الأدوار ولكن تصادف توقيت امتحانات الشهادة الثانوية وبالتالي رفض الدور وقدمه بجدارة وفقًا لوصفه الفنان محمد نجاتي.

وبعد مرور فترة من الوقت عرض عليه دور عبد الله في فيلم المصير وقدمه وحقق نجاح كبير وبالفعل حصل على كثير من الأدوار الأخرى.

هاني سلامة

صرح هاني سلامة عن دور المخرجين الكبار في حياته والخبرات التي حصل عليها من خلال العمل معهم مثل المخرج الكبير طارق العريان وكان سببًا في تطوير الموهبة الفنية ووصوله إلى هذا القدر من النجومية والقدرة على القيام بالأدوار المختلفة.

قام بتقديم الكثير من الأدوار الناجحة في السينما والتلفزيون وكان أخر أعماله في التلفزيون مسلسل بين السما والأرض  في الموسم الرمضاني السابق.

اقرأ أيضًأ:الفنان أحمد زاهر يستكمل تصوير فيلم الفارس صيف 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock