رسالة أشرف زكي إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن  الفنانين 2021

وجه الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قيامه بدعم الفنانين المصريين من خلال توفير التأمينات التي توفر لهم الخدمات الصحية.

وقام الفنان أشرف  زكي من خلال مداخلة هاتفية في برنامج من مصر بالتحدث عن أهمية القرار الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجهه بالشكر واعتبار هذا العمل الإنساني تاج على رؤوس جميع الفنانين.

رسالة أشرف زكي إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن  الفنانين 2021

قام الفنان أشرف زكي بشكر عبدالفتاح السيسي عن التطوير المستمر والعمل على تحقيق العدل بين جميع طبقات المجتمع “نشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي وبنقوله هذا التاج على راسنا كلنا ممثليين ومبدعين وحضرت  لمست قضيتين هامتين وهما التأمين والتأمين الصحي”.

أزمة الفنانين

صرح أشرف زكي بوجود عدد من الوظائف التي يتم اعتبارها مؤقتة ولا يمكن الاستمرار فيها مع مرور الوقت مثال على ذلك لاعبي كرة القدم بعد انتهاء فترة اللعب لا يمكن العمل بوظيفة أخرى ومنها  أصحاب الفنون الشعبية ومقدمي مسرح العرائس.

وهناك عدد كبير من الفنانين أسرهم لا تملك الإنفاق بعد رحيلهم كما أن هناك الكثير من الفنانين لا يعملون في الفترة الحالية بسبب عدم وجود أعمال مناسبة أو تغير تفضيلات وذوق الجماهير وبالتالي يواجهون أزمة وضائقة مالية.

وصرح بأن عددهم يتجاوز 25 ألف عضو وبالتالي  هي شريحة كبيرة من المجتمع يجب أن تتم الاستفادة من التأمينات الاجتماعية والطبية.

اقرأ أيضًا:رنا سماحة تطرح أغنية حبيب مامي 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock