تفاصيل وأحداث مسلسل ممالك النار 2019

 تدور أحداث المسلسل حول الفترة الأخيرة في دولة المماليك وكيف سقطت الدولة العثمانية  بقيادة سليم  الأول.

ويحكي عن رحلة العثمانيون وكيف بدأت من مدينة القاهرة وكيف اعترض الشعب المصري بالكامل برئاسة طومان باي قائد الدولة العثمانية.

كما أنه واحد من المسلسلات التاريخية المتميزة من إنتاج دولة الإمارات العربية المتحدة التي حققت نجاح كبير في مصر والوطن العربي.

تفاصيل  وأحداث مسلسل ممالك النار 2019

تدور أحداث المسلسل في القرن السادس عشر ويتحدث عن كيفية ضم كلًا من سوريا ومصر والدولة العثمانية وهو من  المسلسلات التاريخية وعرض للمرة الأولى في عام 2019.

  • المسلسل من إخراج بيتر ويبر والجزء الثاني من المسلسل من إخراج عزام فوق العادة.
  • والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وهو قصة وسيناريو وحوار الفنان أحمد ندا.
  • كما قام بإنتاج المسلسل خالد بن يونس ومعز بن حسن وكذلك عاصم تركي.

طاقم عمل مسلسل ممالك النار

شارك في  تمثيل المسلسل كلًا من الفنان خالد النبوي في دور طومان باي وكذلك الفنان محمود نصر في دور سليم الأول كما شارك في التمثيل عبد المنعم عمايري وقدم دور بايزيد بن محمد.

  • بالإضافة إلى وجود الفنان نضال نجم في دور خاير بك كما شارك الفنان شادي الصفدي في دور يونس آغا ووجو خاص للفنانة كندة حنا في دور نلبي.
  • وتدور الأحداث في إطار عام 1451 وذلك بعد أمر السلطان الفاتح بقتل أحمد أخيه الرضيع الصغير خشيتًا من تولي العرش ومشاركته في الحجم.
  • كما تم الإعلان عن خبر وفاة الرضيع بعد وبعد الفحص الطبي يتبين تعرضه للتسمم وتبدأ الصراعات التي يتم طرحها من خلال الحلقات المشوقة.

اقرأ أيضًا:تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي بعد أزمة مرضه 2021

تم عرض المسلسل ممالك النار اكوام على العديد من القنوات الفضائية العربية و لاقى المسلسل نجاح كبير، اذا فاتك عرض المسلسل يمكنك تحميله و مشاهدته مجددا على موقع اكوام على الرابط التالي ممالك النار .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock