تعليق نيكول سابا وراغب علامة على التشكيل الحكومي الجديد 2021

نيكول سابا

فضلت نيكول سابا وعدد من نجوم الفن التعليق عن التشكيل الحكومي الجديد في دولة لبنان وذلك بعد ما تم الإعلان عنه أمس الجمعة من خلال الصفحات الرسمية للوزارة على حساب تويتر.

وشارك الكثير في التعبير عن أرائهم للجمهور من خلال الحسابات الشخصية منهم الفنانة نيكول سابا والفنان راغب علامة والفنانة أمل حجازي.

تعليق نيكول سابا وراغب علامة على التشكيل الحكومي الجديد 2021

قامت نيكول سابا بالتعبير عن سعادتها بالتشكيل الوزاري الجديد ” خلينا نقول مبروك ونتفائل بالحكومة الجديدة ونقول يارب افرجها على لبنان وعلى اللبنانيين بكفي يا اللي مزقنا وبعدنا عم نمرق قيه”.

“الزي الرسمي للحرامي بلبنان طقم وربطة عنق” من خلال تلك الكلمات قامت أمل حجازي بالتعبير عن رأيها في التشكيل الحكومي الجديد.

” لا خلاص للبنان إلا بفتح أبواب السجون للسارقين والفاسدين”  وتعتبر هذه الكلمات تعبيرًا عن غضبه من أحداث لبنان وتعبير عن التشكيل الحكومي الجديد واعتباره بداية جديد”.

التشكيل الحكومي الجديد

قام ميشال عون ورئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي بالموافقة على التشكيل الجديد وذلك في وجود نبيه بري رئيس مجلس النواب وكان القرار يشمل على وجود وزراء في مختلف الوزارات اللبنانية وعددهم 14 وزارة وتم الإعلان عن ذلك من خلال إحدى البيانات الصحفية لدولة لبنان.

واهتم الفنانين اللبنانيين بالتعبير عن هذا الحدث والتعرف على مدى استقبال الجمهور للقرار الوزاري الجديد.

اقرأ أيضًا:ميمي جمال مع صاحبة السعادة بصحبة بناتها 2021