مسلسل كدبة كبيرة يناقش أكبر 4 قضايا في حياة الفنانين

في الفترة الحالية تعرض عدد من المسلسلات الجديدة خارج السباق الرمضاني وحقق كلًا منهم نجاح كبير ومنهم مسلسل “ورا كل باب” وأحدثهم مسلسل كدبة كبيرة.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسب مشاهدة كبير ويشارك فيه الفنان أحمد زاهر حيث يقوم بدور أحد الفنانين المشهورين  وهو يحيى أبو المجد وله جمهور متابع له.

مسلسل كدبة كبيرة يناقش أكبر 4 قضايا في حياة الفنانين

ومن خلال المسلسل يتم تسلط الضوء على المشاكل والأزمات التي يتعرض لها الفنانين والشخصيات المعروفة وكيف تؤثر على حياتهم الشخصية.

كما تدور أحداث المسلسل حول نوع مختلف من القضايا التي توضح مدى تأثير مواقع السوشيال ميديا على حياة الفنانين وكيف يتم ترويج شائعات تؤثر على حياتهم بالسلب وتعطي  للكثير الحقوق في التدخل بحياة الآخرين مثل.

التريند الكاذب

هو أحد الأخبار السلبية التي يتعرض لها الفنانين وتكون غير صحيحة على الإطلاق من أجل الحصول على شهرة والمزيد من التعليقات وربما تؤثر الشائعات على حياة أبنائهم وأسرهم.

وتم مناقشتها من خلال قيام إحدى الأفراد واتهامها للفنان يحيى أبو المجد بالتعدي عليها والتحرش بها  وأصبحت مشهورة على الفور وأجرت أكثر من حوار تلفزيوني.

أزمات الوسط الفني

من أكثر الأزمات هو وجود شركات مسئولة عن إنتاج الأفلام يرتبط  بهم الفنانين ويكون ملتزمين بتقديم الأعمال التي يتعرض عليهم حتى لا يتعرض للمسائلة القانونية والغرامات المالية حتى وإن كان الدور غير مناسب.

اقرأ أيضًا:مسلسل la casa de papel season 5 الموسم الخامس من البروفيسور

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock