ميمي جمال مع صاحبة السعادة بصحبة بناتها 2021

قامت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس باستضافة الفنانة الكبيرة ميمي جمال في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة الذي يذاع أسبوعيًا على قناة دي إم سي وان معها ابنتيها التوأم وتحدث عن حياتهم الأسرية وكذلك علاقتهم بوالديهم ومدى ترابطها به  وتحدث كلُا منهم كيف تجاوز فترة الفراق.

ميمي جمال مع صاحبة السعادة بصحبة بناتها 2021

ظهرت الفنانة ميمي جمال في حلقة برنامج صاحبة السعادة وأصبح اسمها تريند في محرك البحث جوجل وحققت الحلقة نسب مشاهدات كبيرة على موقع يوتيوب وكذلك منصات التواصل الاجتماعي ولاقت الحلقة إعجاب الكثير من المتابعين.

كما عبرت ميمي جمال عن حبها الشديد وارتباطها ببناتها” فرحانة بناتي وأشعر أن البذرة طرحت أزهارًا وورود جميلة ونورا كانت تهتم بالمذاكرة فقط في فترة الطفولة ولكن نجلاء كانت شقية وهي صغيرة محدش فيهم كان بيضر خالص”.

كما تحدث كلًا منهم عن حياتها الشخصية وكيف اصبحت الحياة بعد الزواج وصرحت نورا” أنا أم ولم أعمل وال حياتي وتفرغت لتربية أبنائي وإبنتي تعمل في مجال الموضة والأزياء وابني رسام احنا ما دخلنا مجال التمثيل بس بنهتم بتربية الناحية الفنية”.

أما نجلاء صرحت أنها بدأت حياتها بالعمل في قطاع المصارف والبنوك ولكنها توقفت عن العمل بعد الزواج ولكن بعد تخرجهم تقوم بحضور عدد من الدورات التدريبية في مجال الفنون وتحب أن تقرأ كثيرًا.

اقرأ أيضًا:الشاب خالد وراغب علامة لأول مرة في حفل غنائي 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock