تصريحات سمكري البني أدمين عقب التحقيق معه 2021

قام سامي سعد وهو نقيب العلاج الطبيعي أن يوسف خيري المعروف باسم سمكري البني أدمين لا يحتوي على تصريح مزاولة للمهني وقام بتزوير شهادة التخرج من الجامعة كما قام بتزوير البطاقة الشخصية الخاصة به.

وبعد التحقيق معه صدر قرار نهائي باغلاق المركز الطبي الخاص به حيث أنه غير مسجل نهائيًا في نقابة الأطباء أو أخصائين العلاج الطبيعي.

التصريحات الأولية لسمكري البني أدمين عقب التحقيق معه 2021

وكانت التحقيقات معه بعد قيامه بنشر أحد مقاطع الفيديو مع طفل عمره ثمانية أشهر ويقوم بطقطة عظام الظهر ومن خلال إحدى إحدى المداخلات الهاتفية على برنامج آخر النهار أثار غضب نقيب العلاج الطبيعي وذلك بسبب الطفل حيث أن العمود الفقري الخاص به لم يكتمل حتى الآن وبالتالي يجب فتح التحقيقات معه.

وقامت النقابة بالتواصل مع الأموال العامة وإبلاغهم بالواقعة حيث أنه يقوم بالترويج لنفسه من خلال الفنانين والمشهورين على الرغم من عدم حصوله على ترخيص لمزاولة المهنة أو ترخيص لفتح المركز الخاص به أو المؤسسة وبالتالي تعتبر إحدى أشكال النصب والتزوير.

ساندي أحد ضحايا سمكري البني أدمين

ومن أبرز ضحاياه المشهورين هي الفنانة ساندي التي قامت بنشر أحد البوستات لتحذير الجمهور والمتابعين منه قائلة” لما رحت ليه اديته الأشعة وقالي مش مهمة وماتقلقيش أنا هظبط كل حاجة ولما تعتب وعملت أشعة عند الدكتور قال لي انت عملت حادثة ولا ايه النخاع الشوكي كان حيسبب لك شلل رباعي”

وحذرت من عند الإنسياق خلف كل ما يقوم الفنانين بالترويج له أو المشاهير.

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل سوق الحرير والقنوات الناقلة له رمضان  2022

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock