هند صبري زوجي عنيد ويمنع التصوير مع المعجبين 2021

هند صبري

أعلنت هند صبري من خلال لقاءها في برنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قنة أم بي سي مصر عن أبرز المحطات في حياتها وأصعبها.

كما تحدثت عن علاقتها بزوجها وكيف تم التعارف والزواج وأكثر ما جذبه له  وتحدثت عن طباعه الصعبة حيث أنه يغار عليها ويرفض التوصر مع المعجبين في أغلب الوقت.

هند صبري زوجي عنيد ويمنع التصوير مع المعجبين 2021

قامت هند صبري بالتحدث عن صفات زوجها معلقة “زوجي شخصيته عنيدة جدًا وعندما نخرج معًا يطلب أحد المعجبين صورة يرفض هذت وأنا في هذه الحالة ألتزم الصمت لأن هذا حقه”.

وقامت بتصريح بالخلاف الذي دار بينهما وقت فرحهم حيث أنه رفض تمامًا ارتداء الزي التونسي المخصص للعرسان في تونس وإرتدى البدلة المصرية.

لحظات صعبة في حياة هند صبري

وعبرت عن مرورها بالكثير من اللحظات الصعبة منها إنفصال والديها عنها وذلك في الفترة الأخيرة من الثانوية العامة وكان وقتها لم يتبقى سوى أسبوعين فقط على الامتحانات.

“أي حد مكاني كان ممكن يعيد السنة لكن أنا خلصت امتحاناتي وخدت أربع سنسن الكلة بتقدير امتياز ومعلقتش خالص على الوضوع إلا من تلت سنين قاله له ان الفكرة مش في الانفصال قبل إزاي ننفصل”

كما صرحت بمحاولات والدها المتكررة في التواصل معها لمدة عامين بعد سفره إلى فرنسا إلا أنه لم تقم بالرد عليه ولكن عندما كبرت أدركت أنه الاختيار الأفضل.

اقرأ أيضًا:مسلسل la casa de papel season 5 الموسم الخامس من البروفيسور