توجه وفد من نقابة الموسيقيين لمتابعة قرار وقف حسن شاكوش 2021

اليوم الخميس الموافق 2 من سبتمبر توجه وفد من نقابة الموسيقين إلى الساحل الشمالي وذلك للتعرف على أسباب الخلاف بين كلا من حسن شاكوش وكذلك الفنان رضا البحراوي وحل الخلاف بينهم وكذلك دراسة قرار وقفه.

ومن أبرز أعضاء الوفد هو المايسترو أحمد رمضان وهو نائب رئيس النقابة وذلك وكيل أول نقابة المهن الموسيقية محمد أبو اليزيد بالإضافة إلى سعد متولى وكذلك المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية.

توجه وفد من نقابة الموسيقيين لمتابعة قرار وقف حسن شاكوش 2021

ومن الجدير بالذكر أنه في الساعات الأخيرة صدر قرار من نقابة الموسيقيين بوقف كلًا من حسن شاكوش وكذلك رضا البحراوي لمدة شهر كامل وعدم حضور الحفلات أو مزاولة المهنة والغناء طوال تلك الفترة.

وفي حالة مخالفة أحدًا منهم القرار يتم المعاقبة القانونية وذلك بسبب الكلمات التي وجها كلًا منهم للآخر أما الجمهور وذلك دون احترام للأكواد والجمهور الموجود في الحفل.

هاني شاكر

قام الفنان  نقيب المهن الموسيقية بإصدار قرار بوقف كلًأ منهم وبعد توجه الوفد ودراسة الموقف اعتذر كلًأ منهم للأخر وكذلك تم الاعتذار للجمهور بالإضافة إلى الإعتذار إلى الفنان هاني شاكر عن ما بدر منهم في  حق الجمهور والمشاهدين وحاضري الحفل.

وأكد نقيب المهن الموسيقية على ضرورة الإلتزام بالأداب العامة والمسئولية تجاه الجمهور والمتابعين  والحفاظ على الآداب العامة

اقرأ أيضًا:نانسي عجرم تتحدث عن ذكريات فترة الطفولة 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock