نانسي عجرم تتحدث عن ذكريات فترة الطفولة 2021

قامت الفنانة نانسي عجرم بالتحدث عن فترة طفولتها التي قضتها وكيف تسترجعها حاليًا مع بناتها وتقوم باتباع طريقة والدتها في التربية حيث أنها كانت تقوم بمعاقبتهم في حالة الخطأ.

وتحدث عن بناتها وميول كل واحدة منهم حيث أن ابنتها أيلا لديها موهبة فنية ويظهر ذلك من حبها للطبخ والتمثيل والرسم أما ابنتها الصغيرة ميلا تعتبر الأكثر عندُا في بناتها ولكن ميلا ابنتها الكبرى لا يوجد لديها ميول حتى الآن تميل إلى الهدوء فقط.

نانسي عجرم تتحدث عن ذكريات فترة الطفولة 2021

حلت الفنانة نانسي عجرم كضيفة في برنامج قول يا كبير الإذاعي ال1ي يذاع على إذاعة إنرجي أنها تكره السوشيال ميديا لما له من آثار سلبية على الفنانين والشخصيات المعروفة.

ولكنها تعلم جيدًا أنه سلاح ذو حدين يمكن استخدامه للنفع والضر ولكن طريقة التعامل معه خاطئة نهائيًا حيث أنه يسمح للعديد من الأفراد في التدخل في شئون الغير.

نانسي عجرم

وأعلنت عن احتمالية المشاركة في أحدث الدويتو المشترك مع الفنانة بيلي بيتش في الفترة القادمة ولكن حتى الأن لا توجد أخبار مؤكدة.

وعبرت عن رعبها وقلقها المستمر من الأماكن المرتفة وأنها عاشت طفولة طبيعية وكانت تتعرض للعقاب والتبريق من والدتها وهي أحيانًا تتبع نفس الطريقة مع بناتها.

أعلنت نانسي عجرم من كثرة تهديدها بترك المنزل نهائيًا لأولادها وذلك بسبب التصرفات التي يقمن بها وخصوصًا في حالة وجود ضيوف في المنزل أو في أوقات تناول الطعام.

اقرأ أيضًا:مدير تصوير فيلم ماكو يتحدث عن صعوبات الفنانين 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock