ليلى علوي واقعة في غرام فيلم 200 جنيه

عبرت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم 200 جنيه كما أعلنت عن شعورها بالوقوع في حب الدوور الذي تقدمه”سلوى” حيث أن الدور مختلف عن ما قدمته من قبل كما أنها فكرة مبتكرة وجديدة.

وأضافت أن من قام بدفعها والإلحاح عليها في قبول الدور هو مخرج الفيلم “محمد أمين” الذي تحدثت عن تميزه وموهبتة في إتقان عمله.

ووجهت دعوة إلى جميع الفنانين بالمشاركة في تقديم مجموعة مختلفة ومتنوعة في الأدوار إذا كانت في الشخصية الذي يقدمها كل فنان أو نوع العمل نفسه.

ليلى علوي واقعة في غرام فيلم 200 جنيه

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بالدور الذي تم عرضه عليها وأنها قامت بالإستعداد له بطرق جديدة إلى أن أصبحت قادرة على تمثيل الشخصية.

كما أوضحت سعادتها بمشاركة جميع الأبطال في الفيلم حيث أنه يحتوي على كوكبة كبيرة من النجوم من أبرزهم الفنانة مي سليم والفنانة غادة عادل.

والفنان بيومي فؤاد والفنان الكبير أحمد السعدني بالإضافة إلى خالد الصاوي والفنان أحمد آدم وكذلك الفنان أحمد رزق والفنان الكوميدي هاني رمزي.

والفيلم من تأليف الفنان أحمد عبدالله كما قام بالإخراج الفنان محمد أمين وقام جميع أبطال الفيلم بالإعلان عن الفيلم من خلال إحدى الطرق المشوقة واستغلال صفحاتهم الشخصية للتسويق إلى الفيلم.

اقرأ أيضًا:هيفاء وهبي تخطف الأنظار وتصبح حديث السوشيال ميديا 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock