حقيقة شطب سمية الخشاب من نقابة المهن التمثيلية 2021

يبحث عدد كبير من متابعين ومحبين الفنانة سمية الخشاب عن حقيقة قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية وذلك بعد نشر صورتها الأخيرة يوم حفل زفاف طليقها الفنان أحمد سعد.

وأصبح اسم الفنانة سمية الخشاب هو الأكثر بحثًا على جميع محركات البحث في مصر والوطن العربي للتأكد من صحة ما تم تداوله في الساعات الأخيرة.

حيث أن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف ذكر قام بالتهديد بشطب اسمها وكلًا من يقوم بتغير صورة الوسط الفني في عقول المشاهدين.

حقيقة شطب سمية الخشاب من نقابة المهن التمثيلية 2021

  •  قامت الفنانة سمية الخشاب بنفي الخبر تمامًا من خلال إحدى التويتات والمنشورات التي قامت بنشرها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.
  • “بيان للتوضيح لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة برجاء من السادة الإعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونية توخي الحذر ومن الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب اعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة وكل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم دكتور أشرف ذكي”.

تدخل أشرف زكي في خلاف سمية الخشاب وأحمد سعد

  • قام الفنان أشرف ذكي مسبقًا بالتحدث عن غضبه من المستوى الذي وصل له الفنانين في التعبير عن غضبهم ومن خلال إحدى المداخلات التليفونية في برنامج سيد على الإعلامي الكبير “حضرة المواطن”.
  • معبرًا عن غضبه من خلال”أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ستم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق و شطبه من النقابة حال ثبت إدانته”

اقرأ أيضًا:فيلم 200 جنيه يعرض اليوم للمرة الأولى في دور العرض  202

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock