نزاع قضائي بين معز مسعود والناقد الفني طارق الشناوي 2021

في الساعات الأخيرة أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود عن التوجه لرفع دعوة قضائية ضد الناقد الفني طارق الشناوي وذلك بسبب التصريحات التي قام بها في برنامج نص الكلام ضد زوجته والتي اعتبرها إهانة وإساءة للفنان حلا شيحة وأسرتها.

نزاع قضائي بين معز مسعود والناقد الفني طارق الشناوي 2021

وقام الناقد الفني بالرد على تصريح معز مسعود معلقًا” يا أهلًا بالمعارك” بالإضافة إلى  دفاعه عن نفسه بتكرار الكلام الذي قاله والد الفنانة حلا شيحة من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي وليس كلامه.

كما عبر عن غضبه من تدخل القضاء المصري في هذا النوع من القضايا ولكنه مستعد للمسائلة القانونية ويرى أن في حالة رغبة معتز في رفع دعوى يجب أن تكون على والد زوجته الذي صرح باختطاف ابنته.

وعبر الإعلامي معز مسعود عن غضبه من الحديث عن حياة زوجته وحياته الشخصية في البرامج التلفزيونية وأن الأمر شخصي للغاية لذلك سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية.

معز مسعود

هو داعية إسلامي للشباب من مواليد عام 1987 بدأ دخوله في مجال الدعاة من بعد فترة المراهقة حيث أن بداية حياته كان شاب محبًا للموسيقى وبالفعل درسها ولكن بعد وفاة 6 أفراد من اصدقاءة مر بأزمة نفسية كما أنه تعرض إلى حادث سير كانت تنهي حياته لولا تدخل الله ومن هنا اعتبرها فرصة للتقرب إلى الله سبحانه وتعالى والاهتمام بالعلوم الدينية.

اقرأ أيضًا:رنا سماحة تعلن خبر حملها وتحذف صورها مع زوجها 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock