رنا سماحة تعلن خبر حملها وتحذف صورها مع زوجها 2021

قامت الفنانة رنا سماحة بنشر إحدى مقاطع الفيديو القصيرة التي توضح وتعلن فيه عن خبر حملها لأول مرة بعد رغبتها في مشاركة جمهورها سعادتها.

وبالفعل تفاعل معها الجمهور وكان سعيدًا للغاية وتصدر اسمها محركات البحث في مصر والوطن العربي وكذلك أصبح اسمها الأكثر تداول على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قام لتهنئتها عدد كبير جدًا من الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني ونشر صورها وقام بتمنى دوام الصحة لها ولجنينها.

 

رنا سماحة تعلن خبر حملها وتحذف صورها مع زوجها 2021

بعد ساعات قليلة من إعلان خبر حملها لاحظ الجهور إلغاء متابعتها لزوجها الملحن سامر أبوطالب وحذف جميع صورهم معًا بالإضافة إلى إلتزامه  الصمت وعدم قيامه بالتعليق على حملها.

وبالتالي كثرت الكثير من التساؤلات عن وجود خلاف بين الزوجين في وسط حزن الجمهور حيث جمعتهم معًا قصة حب كبيرة وكان احتفلا في شهر ديسمبر الماضي بزواجهم من خلال حفل زفاف في أحد الفنادق الكبيرة في القاهرة.

وكان حفل الزفاف بحضور الفنان الكبير تامر حسني والفنان مصطفى حجاج والفنان أحمد جمال بالإضافة إلى وجود الفنانة دينا لإحياء حفل الزفاف.

رنا سماحة

هي فنانة مصرية من مواليد 1990 درست الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى وشاركت أيضًا وعرفت للجمهور من خلال مشاركتها في برنامج المواهب ستار أكاديمي 9  وقامت بتقديم عدد من الأغاني وحاليًا تعم كمذيعة لأحد البرامج في راديو 9090.

اقرأ أيضًا:احتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على علياء بسيوني 21 أغسطس

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock