احتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على علياء بسيوني 21 أغسطس

أعلن الفنان أحمد سعد أمس السبت الموافق21 من أغسطس عن إتمام عقد قرانه على علياء بسيوني وهي عارضة أزياء مشهورة وله متابعين ونشر عدد من الصور الخاصة بالاحتفال.

وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق في مدينة القاهرة وحضر الحفل الأهل وكذلك الأصدقاء المقربين للعروسين وكان الاحتفال يغلب عليه البساطة.

كما قام الفنان أحمد سعد بنشر صورة له مع زوجته معلقًا عليها” الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله ادعولنا ربنا يبارك في حياتنا”.

 احتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على علياء بسيوني 21 أغسطس

في شهر أغسطس الماضي وتحديدًا يوم 20 قام أحمد سعد الاحتفال بخطوبته والإعلان عن ذلك من خلال إحدى المنشورات على صفحته الشخصية على انستجرام معلقًا.

” النهاردة عيد ميلادي وخطوبة عارفين ليه عملته في نفس التاريخ عشان يوم خطوبتي هو يوم عيد ميلادي” وكان تعبيرًا عن سعادته بالخطوبة واعتبارها حياة جديدة له.

  • وقامت الإعلامية رضوي الشربيني بتهنئة احمد سعد وزوجته وتوصيته بالحفاظ عليها ودعت لهم باستمرار الزواج وبدء حياة كريمة معًا.
  • وتعرضت الفنانة سمية الخشاب إلى هجوم كبير جدًا بعد قيامها بنشر صورة لها على حسابها الشخصي واعتبرها البعض ردًا على زواج أحمد سعد.
  • وقامت سمية الخشاب بنفي ذلك تمامًا واعتباره شائعات “يعني بتفبركوا ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهتم بيكم ربنا يعينكم  على نفسكم ويشغلكم بنفسكم”

اقرأ أيضًا:سيرين عبد النور تثير اهتمام الجمهور بمسلسل دور العمر 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock