حمو بيكا يرد على المتنمرين التعليم علمك أنك تعاير الناس

حمو بيكا يرد على المتنمرين التعليم علمك أنك تعاير الناس

مطرب المهرجانات  حمو بيكا يرد على المتنمرين التعليم علمك أنك تعاير الناس  من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

حمو بيكا يرد على المتنمرين التعليم علمك أنك تعاير الناس

قام المطرب حمو بيكا على حسابه على الفيس بوك بنشر تدوينه تنص على” بتقول عني جاهل ومش متعلم رغم أن دي حاجة عمري ما أنكرتها أو حتى أخفيتها على الناس من يوم ما ربنا كرمني واشتهرت وأصبح لي جمهور، بس هرجع وأقول أنها حاجة ليست بأيدي”.

وأكمل التدوينه قائلًا ” أنت بقى يا متعلم التعليم علمك تقعد تعاير الناس بعيوبها ؟ التعليم علم تتنمر؟ التعليم علمك أنك تشتم في أحد أقل منك في شيء ؟ أكيد لا تأتي من وراء شاشة وكيبورد وتعمل فيها ناصح”.

رد حمو بيكا على المتنمرين عبر حسابه

تابع المطرب حمو بيكا حديثه قائلًا ” انت أصلًا ليس لديك أي شئ تقوم بفعله، أنا ليس متعلم ولا نلت هذا الشرف الكبير بس اتعلمت أشياء كثيرة في الدنيا انت متعلمتهاش”.

اتعلمت احترم الكبير قبل الصغير واتعلمت أشقى واتعب من صغري واتعلمت أني لا يجب أن اقوم بالإساءة في حد، اتعلمت حاجات كثيرة عمرك ما تتعلمها.

وقد قام باختتام هذه التدونيه” فكر في كلامك جيد وتعليقاتك قبل الكتابة، وقبل القول أنك متعلم  فكر أنها تربية وتعليم بمعنى التربية قبل التعليم”.

كما أنه قام بتوجيه رسالة إلى طلاب الثانوية العامة بعد ظهورها وقام بكتابة تدوينه خاصة لهم عبر الفيس بوك وهي: ألف مليون مبروك لأخواتي وأحبائي الذين قاموا بالنجاح في الثانوية العامة وإن شاء الله تقوموا بتحقيق أحلامكم”.

وتابع التدوينه” حظ سعيد للأشخاص الذين لم ينجحوا هناك بدل الفرصة ألف تعوضوا وتحققوا كل اللي تتمنوه”.

اقرأ أيضًا: مشاكل بين حمو بيكا ضد الموسيقين واقتحام النقابة