مشاكل بين حمو بيكا ضد الموسيقين واقتحام النقابة

في الآونة الأخيرة قد ظهرت مشاكل بين حمو بيكا ضد الموسيقين واقتحام النقابة وقد تم تحرير محضر، وذلك بسبب قيامه بتحدي النقابة وإقامة غنائي في الساحل الشمالي.

مشاكل بين حمو بيكا ضد الموسيقين واقتحام النقابة

قام المغني حمو بيكا بإقامة حفل على إحدى شواطئ الساحل الشمالي بالرغم من منع نقابة الموسيقين لذلك.

كما أنه قام بعمل أزمة بعد أن قام باقتحام نقابة المهن الموسيقية وقيامه بالبدء في توجيه الاتهامات إلى جميع أعضاء النقابة واتهامهم أنهم يقومون بتلقي الرشوة بدون وجود أي دليل أو إثبات.

وذلك لأن موقفه الغنائي كان صريح حيث قد خضع إلى الاختبارات في داخل النقابة، وصرحت اللجنة أنه لا يصلح ليقوم بالغناء نهائيًا.

ثم بعد ذلك قام المغني حمو بيكا بالتعليق على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يقوم في هذا التعليق بتوجيه رسالة إلى نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر.

حيث تم ذلك بعد أن تم الحكم القضائي الذي قد تم صدوره ضده وهو عامين سجن.

موقف حمو بيكا من نقابة الموسيقين

قد وجه المطرب حمو بيكا رسالة عبر حسابه على الفيس بوك إلى نقيب الموسيقين هاني شاكر بعد حكم السجن عليه، وذلك أن كان حمو بيكا ذد الموسيقين، تنص الرسالة على:

“رسالة للأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقيين وأمير الغناء العربي أتمنى أن تقبل اعتذاري  وأن تعتبرني مثل ابنك أو أخيك الصغير، أنا واثق جدا من الخير. من قلبك وأنك لن تقبل أن أكون مسجون،  أو حتى تدمر حياتي لتقبل اعتذاري وتوجهني إلى القرارات الصحيحة”.

في شهر يوليو الماضي قام حمو بيكا بإحياء  حفل غنائي خلال موسم الصيف في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي،  وكان ذلك حضور عدد كبير من محبيه ومعجبينه، وذلك الأمر الذي اعتبرته النقابة تحدي بشكل صريح لقراراته، ما يعني وجوب الحصول على تصاريح  قبل إتمام الحفل.

اقرأ أيضًا: برنامج رامز عقله طار رمضان 2021 يتعرض للإشاعات ولورديانا تحسم الجدل

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock