إطلالة كارمن سليمان الجذابة في حفلة الأوبرا بالإسكندرية

إطلالة كارمن سليمان الجذابة في حفلة الأوبرا بالإسكندرية

لقد نالت إطلالة كارمن سليمان الجذابة في حفلة الأوبرا بالإسكندرية الكثير من المعجبين في الحفل وهي من الإطلالات الجذابة الرائعة الملفتة للأنظار.

إطلالة كارمن سليمان الجذابة في حفلة الأوبرا بالإسكندرية

لقد قامت الفنانة كارمن سليمان بنشر فيديو عن طريق حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي الانستجرام، تقوم في هذا الفيديو بمشاركة الجمهور بأحدث إطلالة.

حيث قد ظهرت الفنانة كارمن سليمان بفستان أخضر ذو لمعة جذابة، وقامت بإكمال هذه الإطلالة من خلال تزيينها بالمكياج السموكي الذي يضيف إلى السحر إلى وجهها مثل الأميرات تمامًا.

قد قامت المطربة كارمن سليمان بإحياء الحفل الفني المذهل المتواجد في مسرح سيد دوريش في الإسكندرية والمعروف بدار الأوبرا المصرية بوجود الدكتور مجدي صابر.

كما تمت هذه الحفلة بشكل هادئ وبإتباع الإجراءات الاحترازية المشددة وهي ارتداء الكمامة والحفاظ على المسافة بين الأشخاص.

حفل الفنانة كارمن سليمان بالأوبرا بالإسكندرية

كما يشمل برنامج الحفلة على مجموعة متنوعة ومختارة من الأعمال الغنائية للفنانة كارمن سليمان.

بجانب الكثير من الأعمال المشهورة  لكبار المطربين في مصر والوطن العربي والتي منها لينا رقصة ومركب ورق وميستهلوشي ولما تشوفك عيني وربنا يخليك لقلبي وحضن دافي وسطور حكايتي و نصيبي وقسمتك.

كما أضافت مجموعة مختارة أخرى من الأغاني الرائعة مثل أغنية يا ورد مين يشتريك للموسيقار محمد عبد الوهاب وأغنية ياما القمر على الباب ومالي وأنا مالي ومركب ورق ودوارين في الشوارع.

فقد قامت بتقديم الحفل الغنائي بأداء مذهل وفي أجواء رائعة، لذلك تقوم دار الأوبرا في الإسكندرية بمواصلة تقديم حفلتها إلى جمهور الثغر أثناء شهر أغسطس في حفل فني لأوركسترا ساوند تراك والموافق يوم الجمعة ليوم عشرون في الشهر القادم.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل زفاف الإعلامية ياسمين الخطيب ورمضان حسني 8 أغسطس