رحيل عدد من نجوم الوسط الفني متأثرين بفيروس كورونا 2021

سيطرت حالة من الحزن والألم على عدد من نجوم الوسط الفني وكانت آخرهم الفنانة دلال عبد العزيز التي أبكت الملايين داخل وخارج الوسط الفني وكذلك جمهورها.

 حيث رحلت عقب إصابتها بالفيروس وبالفعل أثبتت المسحة سلبية الفيروس ولكن التتابعات والآثار السلبية التي تركها المرض في جسدها منها تليف في الرئة وفي الجهاز التنفسي عدم القدرة على المشي والحركة نهائيًا.

رحيل عدد من نجوم الوسط الفني متأثرين بفيروس كورونا 2021

هناك عدد من نجوم الفن الراحلين عن عالمنا متأثرين بالفيروس الوبائي ومن أبرزهم الفنانة رجاء الجداوي التي توفيت في شهر يوليو عام 2020 وكانت في حالة صراع مع الفيروس لمدة شهر ونصف.

كما رحل الفنان فايق عزب في نوفمبر وتلقى أنفاسه الأخيرة في مستشفى العجوزة متأثرُا بفيروس كورونا  ومضاعفاته.

كما فارقنا المجم الكبير هادي الجيار عن عمر 71 عامًا وكان أصيب أيضًا بالفيروس وتم احتجازه بمستشفى العجوزة.

توفي أيضًا الفنان يوسف شعبان بعد إصابته بكوفيد 19 في فبراير الماضي عقب تدهور حالته ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي في داخل العناية المركزة وبالتالي توفي أيضًا داخل مستشفى العجوزة.

توفيت الفنانة سوسن ربيع في 6 مارس عام 2020 ولم تقدر على تقديم العمل المسرحي الآخير لها المتفائل الذي شاركها فيه الفنان سامح حسين.

الفنان سمير غانم الذي  توفي منذ شهرين عن عمر 84 عامًا أثر اصابته بفيروس كورونا  وتدهور الحالة الصحية له.

الوسط الفني

من أكثر المجالات تأثرًا بفيروس كورونا كان الوسط الفني وذلك من حيث عدد حالات الوفاة وفقدان العديد من الكوادر الفنية وكذلك من الناحية المادية حيث توقف أعمال بالملايين وبالتالي شهد خسائر بشرية ومادية عنيفة.

اقرأ أيضًا:تفاصيل حفل زفاف الإعلامية ياسمين الخطيب ورمضان حسني 8 أغسطس

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock