محمد هنيدي الأعلى إيرادًا في السينما المصرية صيف 2021

محمد هنيدي

أًصبح الفنان محمد هنيدي اسمه تصدر مواقع البحث وذلك بعد وجوده في قائمة الإيراد الأعلى وذلك في جميع السينمات المصرية ودور العرض إلى فيلم الإنس والنمس وذلك  منذ اليوم الأول من عرضه حتى اليوم الثالث.

محمد هنيدي الأعلى إيرادًا في السينما المصرية صيف 2021

فيلم الإنس والنمس يعتبر الأعلى في المشاهدة والإيراد في جميع دور العرض وحقق أكثر من إثنين مليون ونصف من خلال عرضه لليوم الأول أما في اليوم الثاني حقق الفيلم إيراد 6 مليون جنيها.

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي أصبح اسمه متصدر دور العرض يعتبر الفيلم بمثابة عودة موفقة له بعد غياب عدد من السنوات وحضر الفنان محمد هنيدي العرض الخاص إلى فيلمه الجديد لصيف 2021 الإنس والنمس وأقيم العرض في إحدى دور عرض التجمع الخامس كما شاركه في الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم الفنانة منة شلبي والفنان شريف الدسوقي بالإضافة إلى النجمة صابرين.

قصة وأبطال فيلم الإنس والنمس

تدور قصة الفيلم حول موظف في إحدى القطاعات الحكومية قي وفي خلال عدد من الأيام عن طريق الصدفة يكون من الأثرياء عن طريق ميراثًا له ويكتشف أن المنزل محفوفًا بالأشباح والعفاريت وأحداث الفيلم بالكامل تسير في شكل إطار كوميدي.

وشارك عدد كبير من الأبطال الفنان محمد هنيدي هم  منة شلبي عمرو عبد الجليل الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي والفيلم من إخراج الفنان شريف عرفة وكتب السيناريو والحوار الفنان كريم حسن.

اقرأ أيضًا:احتفال محمد فؤاد بخطوبة نجله في الساحل الشمالي 2021