التصريح الأول للإعلامية إيمان الحصري بعد أزمة مرضها الأخيرة 2021

قامت الإعلامية إيمان الحصري بالتصريح الأول لها عقب أزمة مرضها الأخيرة عقب إجراء إحدى العمليات الجراحية التي نتج عنها العديد من التتابعات والأزمات المتتالية كما عبرت عن سعادتها من دعاء الجمهور لها بالشفاء العاجل.

التصريح الأول للإعلامية إيمان الحصري بعد أزمة مرضها الأخيرة 2021

علقت الإعلامية ريهام الحصري على صفحتها الشخصية والرسمية معلقة “أول مرة أكون قادرة اكتب على فيسبوك من شهور والله مش عارفة اقولكم ايه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته ودعواتكم  اللي بدونها مكنتش هبقى موجودة ومشاعركم الطيبة التي كانت ومازالت تعبر عن حبكم لي”

كما قامت الصفحة المسئولة عن قناة النهار بنشر صورة للإعلامية إيمان الحصري وتمنى لها الشفاء العاجل بعد حدوث عدد من المضاعفات المتتالية عقب الانتهاء من الخضوع للعملية الجراحية.

ايمان الحصري

هي إعلامية مصرية من محافظة القاهرة تبلغ من العمر 39 عاما حصلت على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية وبدأت حياتها كمراسلة لإحدى البرامج منها برنامج “البيت بيتك”.

كما عملت في إحدى البرامج التلفزيونية على قناة”النيل للأخبار” وشاركت في إحدى البعثات في دولة فلسطين للعمل على تغطية الأحداث.

ثم انتقل للتقديم في قناة الحرة وقدمت برنامج اجتماعي سياسي يسمى”هن”.

كما عملت في قناة صدى البلد وتقييم عدد من البرامج السياسية المختلفة في نف التوقيت الزمني للثورة وكان على قناة”صدى البلد”.

وبعد انتهاء العقد الخاص بها انتقلت إلى تقديم برنامج 90 دقيقة وتكون مقدمة البرنامج الرئيسية.

تم اختيارها من قبل عدد مختلف من المؤسسات الرئاسية لتولي مهمة تقديم المؤتمر الدولي في مدينة شرم الشيخ في عام 2015.

أما في عام 2016 حتى وقتنا الحالي قبل تعرضها للأزمة مباشرة كانت من طاقم عمل برنامج dmc .

اقرأ أيضًا:محمد رمضان منتصر على عمرو أديب قضائيًا 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock