سمية الخشاب تستعد لتقديم مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة 2021

سمية الخشاب

قامت الفنانة سمية الخشاب بالتصريح عن عدد سعادتها من جلسة التصوير الأخيرة الخاصة بها وكانت ترتدي روب باللون الأحمر المتميز المختلف وعبرت عن الدعم والتشجيع الذي تلقته من الجمهور عقب نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سمية الخشاب تستعد لتقديم مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة 2021

صرحت الفنانة المصرية ان ما قدمته في الفترة الأخيرة من مسلسلات وأعمال سينمائية أو أغاني موسيقية وكان أخرهم أغنية مع النجم عمرو كمال والعديد من جلسات التصوير وأنها تسعد لمجموعة من الأعمال الناجحة المختلفة والمتميزة معلقة” أنا لسه بسخن اللي جاي أقوى بإذن الله” وذلك من خلال مداخلة مع قناة صدى البلد.

وأوضحت شعورها بحب الجمهور لها من خلال تصدرها مواقع البحث رغبتًا منهم في رؤية أحدث صور لها.

سمية الخشاب

قامت الفنانة سمية الخشاب بمشاركة عمر كمال الغناء في أغنية أوعدك ولكن حدث خلاف بينهما بعد تقديم هذه الأغنية وترجع أسبابه إلى تصريح عمر كمال أن الفيديو كليب الذي تم نشره هو الأقل مشاهدة واستماع من الفيديوهات التي تم تقديمها سابقًا حيث لم يحصل سوى على 10 مليون مشاهدة فقط وأن أقل أغنية خاصة به تتراوح بين 30 حتى 40 مليون مشاهدة واستماع.

الأمر الذي أثار غضب سمية الخشاب وتجاهلت الآمر تمامًا ولم تقم بالتعليق على الكلام الذي قام بنشره إلا بعدد قليل من الكلمات وهي”الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس”

اقرأ أيضًا:التصريح الأول للإعلامية إيمان الحصري بعد أزمة مرضها الأخيرة 2021