محمد رمضان منتصر على عمرو أديب قضائيًا 2021

قامت محكمة مصر بإلزام الإعلامي عمرو أديب بدفع مبلغ وقدرة 10 ألاف جنيها وذلك بسبب الدعوى القضائية التي قام بها الفنان محمد رمضان يتهمه فيها بالسب والقذف.

وكانت التهمة تشير إلى  من خلال إحدى حلقات برنامج الحكاية قام الإعلامي عمرو أديب بسب وقذف  محمد رمضان بعد إحدى الفيديوهات المصورة من أغنيته الجديدة  واعتبرها عمرو أديب بمثابة إهانة للشعب المصري.

محمد رمضان منتصر على عمرو أديب قضائيًا 2021

كما قام الإعلامي عمرو أديب بطلبه تعويض قيمته 100 ألف جنيه من رمضان وكذلك قام بتهديده باستغلال نفوذه لحبس رمضان وكذلك سجنه  وكان التهديد واضح وموثق من خلال إحدى البرنامح الخاص به.

مما اعتبره البعض مخالفًا إلى جميع القوانين واللوائح  المهنية والخروج عن رأيه الشخصي الذي يجب أن يحتفظ به الإعلامي بصورة كبيرة وعدم التحيز إلى أحد الجوانب وعرض القضية من خلال أراء الجمهور وليس الآراء الشخصية.

كما أعلن عمرو أديب عن رغبته في الحصول على مبالغ مالية من الفنان محمد رمضان بعد توجيه عدد من التهم له  وأعلن أن جميع المبالغ التي يحصل عليها يتم التبرع بها كاملة إلى إحدى المستشفيات الخيرية  ووضع مبلغ مماثل له من أمواله الشخصية.

واستخدم عمرو أديب عدد من الكلمات للتعبير عن رغبته في الحصول عن حقه” أنا مش بلطجي ومش باخد حقي بإيدي أو بالشتيمة أو بالتهزيق”.

اقرأ أيضًا:عمرو دياب تريند جوجل في أولى حفلات صيف 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock