شيريهان تتحدث عن معجزة وجود تاليا ابنتها وتتصدر جوجل 202

قامت الفنانة شيريهان بتهنئة ابنتها بمناسبة عيد ميلادها وقامت بنشر صورة تجمعهما معًا وتتحدث عن معاناتا لإنجابها وكيف كانت دعوتها مستجابة في ذلك الوقت والمراحل الصعبة التي تمر بها والسعادة التي عاشتها بمجرد رؤيتها.

شيريهان تتحدث عن معجزة وجود تاليا ابنتها وتتصدر جوجل 202

وضحت الفنانة شيريهان تحذيرات الأطباء من الحمل والإنجاب حيث أنها كانت مريضة بالسرطان وأن الحمل بمثابة محفز للمرض وتجديد معاناتها.

كما أعلنت أنها ذهبت لقضاء مناسك الحج ودعت الله سبحانه وتعالى أن يرزقها بفتاة  وبالفعل كانت المعجزة ووصفتها بـ هدية من الرحمن لا يمكن ردها.

كما وجهت الفنان شيريهان رسالة مؤثرة إلى إبنتها” كل عام وانت الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد يا ملاكي الصغير وأمنية شقيقتك ودعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم”

واختيارها اسم تاليا هو وعدها لله في حالة رزقها بفتاة ومن الجدير بالذكر أن له ابنة أخرى وهي ابنتها الكبرى لؤلؤة التي تمنت أن يكون لها شقيقة أيضًا وكانت تطلب أخت تلعب معها باستمرار.

الفنانة شريهان

في الفترة الأخيرة رجعت الفنانة شيريهان إلى الوسط الفني من خلال إعلانات شهر رمضان الماضي ورحب بها الجمهور بالكامل وعبر عن رغبتهم في رؤيتها على الشاشات قريبًا في أعمال مختلفة خصوصًا انها مازالت تتمتع بصحة جيدة ومظهر شبابي.

وبالفعل عادت شريهان من خلال إحدى مسرحيات التي تعرض في المملكة العربية السعودية حاليًا وهي كوكو شانيل كما أنها تعرض في مصر وفي الوطن العربي على عدد من منصات الأعمال الفنية.

اقرأ أيضًا:عمرو دياب تريند جوجل في أولى حفلات صيف 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock