إيرادات أفلام صيف 2021 بين الخسائر والانطلاق

هناك العديد من الأعمال السينمائية التي ينتظرها  الجمهور كل عام ويبحث عدد كبير من الجمهور عن أفلام صيف 2020 ورغبتهم في التعرف على أفضلهم من حيث القصة والسيناريو الذي يدور حوله الفيلم.

أما هناك عدد كبير يبحث عن الفيلم المحقق للإيرادات الأعلى حيث يتم التقييم من خلال الأعلى سعرًا وتحقيقًا للإيرادت.

إيرادات أفلام صيف 2021 بين الخسائر والانطلاق

وهناك عدد كبير من الأفلام التي تم طرحها في السينما في مصر وفي الدول العربية  ومنهم حقق مكاسب بالملايين ومنهم لك يحقق سوى أرقام بسيطة جدًا لا تتخطي 1000 جنيهًا ومن أفلا صيف 2021 التالي:-

  • فيلم ديدو: وكانت إيراداته 544 جنيهًا في أحد أيام عرضه وهي تعتبر خسارة فادحة ولم تتخطى إيراده حتى اليوم ال 2 مليون جنيهًا.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف كريم فهمي ومن إخراج عمرو صالح كما أنه من بطولة كلًأ من الفنان بيومي فؤاد والفنانة هدى المفتي والفنان حمدي المرغني.

  • فيلم العارف: حقق الفيلم م يقرب من 2 مليون جنيهًا من خلال أسبوع طرحه في السينما المصرية  والفيلم من  بطولة الفنان أحمد عز.
  • فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين: حقق 5 مليون جنيهًا والفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني وحقق في أحد أيام عرضه 620 ألف جنيهًا.
  • فيلم مش أنا: حقق الفيلم نجاح كبير وتجاوزت إيراداته 50 مليون جنيهًا والفيلم من بطولة الفنان تامر حسني والفنانة حلا شيحة وكذلك الفنانة سوسن بدر التي تقوم بدور والدته التي تمر بأزمة صحية.

اقرأ أيضًا:احتفال أحمد خالد بعيد ميلاد هنادي مهنا وسط حضور الأهل 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock