سمية الخشاب تثير الجدل في أحدث جلسة تصوير لها 2021

في خلال الساعات القليلة الماضية أصبحت الفنانة سمية الخشاب هي الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي بالكامل كما أصبح اسمها متصدر جميع محركات البحث.

وعلق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اطلالتها المتميزة التي قامت بتصويرها ونشرها على صفحتها الشخصية الرسمية على موقع الفيس بوك والانستجرام.

سمية الخشاب تثير الجدل في أحدث جلسة تصوير لها 2021

وظهرت في جلسة التصوير الأخيرة لها ترتدي روبًا باللون الأبيض المتميز والتي اعتبرها الكثير اطلالة غير لائقة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب مثيرة للجدل طوال الفترة السابقة وخصوصًا في الفترة السابقة بعد الكليب الأخير الذي جمعها بالفنان عمر كمال وهو مغني المهرجانات الشهير.

كما كانت هناك شائعة عن زواجها من الفنان عمرو كمال بعد ظهورهم معًا وهو ما نفته تمامًا الفنانة سمية الخشاب معلقة على هذا الأمر باستخفاف” أنا كل ما اشتغل مع حد بيجوزوني له”.

وقامت بوصف حياتها الحالية بالحياة الملكية وعدم تفكيرها مطلقًا في الجواز حيث أنها تجد كل ما تتمناه على الفور وتعيش حياة سعيدة ومستقرة فلا حاجة لها بالزواج في الفترة الحالية نهائيًا.

سمية الخشاب

هي فنانة مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية كما انها ولدت في عام 1966 وتخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية.بدأت حياتها الفنية في الغناء وكانت ترغب في احترافه إلا أنها تلقت نصيحة من قبل الفنان صلاح السعدني يحثها على التركيز في التمثيل والتركيز فيه.

بدأت حياتها الفنية من 25 عام وشاركت عدد من الفنانين الكبار في الأدوار الثانوية ولكنها لها بصمة.

وفي عام 2009 قامت بإصدار أول ألبوم غنائي لها (هيحصل إيه)

وحصلت على العديد من الجوائز من أكثر من دولة عربية

 

اقرأ أيضًا:الفنان حسن يوسف يقوم بكتابة مذكراته ومسرة 50 عام فن

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock