تأجيل الدعوة المرفوعة ضد رانيا يوسف من الإعلامي نزار الفارس

تم صدور قرار بتأجيل القضية المرفوعة من قبل نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف والتي تجبرها على دفع 5 ملايين جنيهًا.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف دائمًا تتعرض للكثير من القضايا المثيرة للجدل بسبب جرأتها وظهورها المتميز الذي تظهر فيه باستمرار.

تأجيل الدعوة المرفوعة ضد رانيا يوسف من الإعلامي نزار الفارس

أصدرت المحكمة الاقتصادية صباح اليوم السبت الموافق 17 من يوليو قرار بتأجيل المحاكمة الخاصة بالفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف وقام بتحرير الدعوة ضدها من قبل الإعلامي نزار الفارس وتم تأجيل موعد الإعلان عن الحكم.

وقام المحامي الخاص بالإعلامي نزار الفارس برفع دعوة قضائية ضد رانيا يوسف يطالبها بدفع 5 مليون جنيهًا تعويض عن السب والقذف الذي تعرض له وكان ذلك عقب اللقاء التلفزيوني الذي جمع بينهم.

وأثار اللقاء ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك أثار غضب الجمهور وبالتالي خرجت الفنانة رانيا يوسف بتصريح تدافع فيه عن نفسها وهو ما استغله نزار الفارس ضدها يتهمها بالسب والقذف وبالتالي قام بتوكيله المحامي الخاص به رفع قضية ضدها.

رانيا يوسف

هي فنانة مصرية من مواليد 1973 بدأت حياتها الفنية مبكرًا وحققت المزيد من النجاح حاصلة على ليسانس آداب شعبة اللغة الإنجليزية شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر ولكنها لم تحصل على اللقب ذاته وحصلت على لقب وصيفة وشاركت في دورها المتميز في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان الكبير نور الشريف.

وكان والدها ضابط في الجيش المصري وظهر معها في أحد اللقاءات على برنامج أعرف أكثر مع رانيا وكان من إنتاج رانيا يوسف وظهر معها لمدة ثلاثة حلقات وأثار وقتها تفاعل الجمهور مع الحديث وحقق نسب مشاهدة كبيرة.

ومن الجدير بالذكر أن رانيا يوسف كانت متزوجة من المنتج الكبير محمد مختار وأنجبت ابنتيها نانسي وياسمين.

اقرأ أيضًا:سميرة سعيد تريند جوجل  بعد أغنية مون شيري 2021

شاهد أيضاً