سميرة سعيد تريند جوجل  بعد أغنية مون شيري 2021

في الساعات الأخيرة أصبحت الفنانة سميرة سعيد تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إصدارها أحدث أغنية لها مون شيري.

وحققت الأغنية حوالي مليون مشاهدة وذلك في الساعات الأولى من طرحها وعلق عليها الكثير من المشاهير ومن أبرزهم الفنان عمرو أديب حيث عرض الأغنية في حلقة يوم الجمعة في برنامج الحكاية وعبر عن مدى إعجابه بها.

سميرة سعيد تريند جوجل  بعد أغنية مون شيري 2021

سميرة سعيد الفنانة الإسم الأكثر بحثًا والأكثر تداولًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد طرح أغنيتها الأخيرة”مون شيري”.

وتدور فكرة المسلسل حول الفنانة فترة الستينيات وكذلك السبعينيات الماضية وتم الجمع بين كلًا من اللغة العربية مع اللغة الفرنسية في نفس الأغنية.

والأغنية من كلمات الفنان محمد القياتي ومن ألحان بلال سرور ومن توزيع هاني يعقوب وكذلك ميكس ماستر خالد عز وقام بإخراجها نضال هاني.

ومن الجدير بالذكر أن سميرة سعيد منذ فترة طرحت أغنية الساعة 2 بليل وهي الأغنية التي حققت الملايين من المشاهدات وكذلك نسب الاستماع في ساعات قليلة من طرحها وحققت سميرة سعيد نجاح كبير ومن المتوقع أن تقوم بطرح باقي الأغاني من الألبوم التي تعمل به منذ فترة.

سميرة سعيد

هي فنانة مغربية من مواليد 1958 وتعيش حاليًا في مصر وهي فنانة مصرية تجمع بين جيلين ومازالت موجودة حتى الأن وتقدم المزيد من الأعمال الناجحة.

وبدأت حياتها الفنية في العاشرة من عمرها ولكنها حققت نجاح كبير وعملت على تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة كما أنها مالكة لشركة إنتاج “سميرة سعيد” كما أنها ملقبة بالديفا.

حصلت على العديد من الجوائز منها:-

  • أفضل فنانة عربية
  • أفضل أغنية منفردة
  • جائزة تقديرية وذلك من خلال راديو fm

اقرأ أيضًا:صفية العمري توضح الشائعة الباطلة التي دمرت حياتها 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock