صفية العمري توضح الشائعة الباطلة التي دمرت حياتها 2021

قامت الفنانة صفية العمري بالكشف عن وجود الشائعة التي دمرت حياتها ووقفت حياتها العملية وذلك بعد انتشار أنباء كاذبة تفيد باصابتها بالشلل ولكن وضحت الأزمة التي مرت بها وهي اصابتها بالعصب السابع ولكن تعالجت منه بشكل كامل وهو لا يؤثر على طبيعة حياتها على الإطلاق.

صفية العمري توضح الشائعة الباطلة التي دمرت حياتها 2021

ظهرت الفنانة صفية العمري في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي على قناة أون وقامت بالحديث عن المشكلة التي واجهتها بعد انتشار شائعة بقيامها بالخضوع لاحد عمليات التجميل التي فشلت ونتج عنها إصابتها بشلل في الوجه.

وبالتالي أصبحت لم تتلقى أي أدوار فنية للقيام بها  ولكنها توضح التصحيح الخاطئ  والواقع هو إصابتها ب العصب السابع الذي أدى إلى إرتخاء في عضلات الجزء الأيسر من العين.

وأعلنت بالتحديد عن وقت إصابتها بالمرض وهو متزامن مع تصويرها فيلم “صاحب الإدارة بواب العمارة” وعبرت عن قيامها باستئناف مشاهد التصوير على الرغم من مرضها وفي بعض الأحيان كانت تضع غطاء للرأس ليقوم بإخفاء جزء من العين والوجه.

وعبرت صفية العمري عن غضبها من بعدها عن أبنائها في هذه الفترة لظروف شخصية.

صفية العمري

هي فنانة مصرية من مواليد 1949 وهي من مواليد 1949 عملت سفيرة للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة وعملت في بداية حياتها مترجمة للغة الروسية في المؤتمرات الدولية وتزوجن من جلال عيسى وهو فنان مصري ولديها منه ولدان

اقرأ أيضًا:حلا شيحة تثير سخرية الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي 2021

شاهد أيضاً