تامر حسني يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في برنامج الحكاية 2021

أصبح الفنان تامر حسني هو الأكثر بحثًا في الساعات القليلة الماضية وذلك عقب ظهوره في برنامج الحكاية مع الإعلامي الكبير والأشهر في الوطن العربي على الإطلاق عمرو أديب ويعتبر ظهور تامر حسني في أحد اللقاءات شئ نادر الحدوث لذلك سعد الجمهور  بظهوره على الشاشات.

تامر حسني يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في برنامج الحكاية 2021

تامر حسني في ضيافة الإعلامي الكبير عمرو أديب وكان اللقاء مميز جدًا حيث تم مناقشة العديد من الأعمال الأخيرة له ومنها “فيلم مش أنا” الذي مازال متصدر شباك الإيرادات في جميع السينمات المصرية في مصر والوطن العربي بالكامل.

كما عبر تامر حسني عن سعادته بمشاركته في فيلم مش أنا الذي حقق 24 مليون جنيهًا في فترة قليلة وكما عبر عن سعادته بتفاعل الجمهور وتقديره للأعمال الفنية المتميزة والمختلفة.

علاقة تامر حسني بنجوم الفن

عبر تامر حسني عن علاقته الطيبة مع جميع زملائه وسعادته بنجاحهم وأنه دائمًا يشعر بالغيرة الإيجابية من نجاح زملائه ومنهم الفنان حسين الجسمي الذي حقق نجاح بالملايين بسبب أغنية” لقيت الطبطبة” كما صرح برغبته في غنائها وقيامه بالإتصال بحسين الجسمي لتهنئته على النجاح الكبير الذي حققه.

بالإضافة إلى رغبته في غناء أغنية غريبة الناس للفنان وائل جسار التي حققت الملايين من عدد مرات الاستماع في وأنها تعتبر أقرب الأغاني له.

بالإضافة إلى حديثه عن أغنية ” 100 وش” ومشاركته في لون جديد وهو اللون الشعبي مع الفنان مصطفى حجاج وشيبة.

كما عبر عن سعادته بالحصول على العديد من الجوائز العربية التي يعتبر الفنان الأول الذي يحصل عليها في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضًا:العرض الخاص لفيلم أحمد عز “العارف” في 4 دول عربية

شاهد أيضاً