العرض الخاص لفيلم أحمد عز “العارف” في 4 دول عربية

العارف

أعلن صناع فيلم العارف للفنان أحمد عز عن العرض الخاص للفيلم اليوم الثلاثاء الموافق 13 يوليو وذلك في 4 من الدول العربية المختلفة منهم مصر والإمارات العربية المتحدة.

العرض الخاص لفيلم أحمد عز “العارف” في 4 دول عربية

تم الإعلان عن العرض الخاص لفيلم “العارف” ليكون في عيد الأضحي القادم وذلك في منتصف الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاح كبيرًا وخصوصًا لعدد الجماهير المحب لأحمد عز في الإمارات بالكامل.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من إنتاج شركة سينرجي  ومن إخراج المخرج الكبير أحمد علاء الديب وكما قام محمد سيد بشير بتأليف أحداث الفيلم.

والفيلم أيضًا من بطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي ويشاركه مصطفى خاطر ومحمود حميدة وأحمد خالد صالح بالإضافة إلى المشاركة المتميزة للفنانة كارمن بصيبص وظهور محمد ممدوح  بدوره كضيف شرف في المسلسل.

قصة فيلم العارف

تم طرح البرومو الرسمي و البوسترات الدعائية في الشوارع وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي بالكامل.

يحتوي الفيلم على العديد من المشاهد الصعبة متمثلة في التفجيرات وكذلك مطاردات بين رجال الشرطة والجيش كما تم التصوير في أكثر من دولة عربية بخلاف مصر وهو الفيلم الذي قام الفنان أحمد فهمي بالترويح له بطريقة مبتكرة ومختلفة وتصدر التريند قبل  وجوده في السينمات المصرية.

كما أعلن الفنان محمود حميدة وعدد من نجوم الفن أيضًا عن تعرض صفحاتهم للسرقة والهكر والتحذير من هذا الخطر وتفاعل الجمهور مع طريقة الترويج.

اقرأ أيضًا:حورية فرغلي تعلن عن تبنيها طفلين بعد إنتهاء رحلة العلاج 2021