أحمد عز وزينة خلافات وقضايا مستمرة لا تنتهي 2021

استمرار الخلافات بين أحمد عز وزينة لا تنتهي واستمرارها في رفع قضايا متعلقة بالنسب بعد الإنتهاء من قضية إثبات النسب التي انتهت باثبات نسب الأولاد وكانت القضية لصالحها في النهاية ولكن القضايا لم تنتهي بينهم ومازالت مستمرة ولكنها أصبحت متعلقة بالنفقات المادية.

أحمد عز وزينة خلافات وقضايا مستمرة لا تنتهي 2021

مازالت الفنانة زينة تطالب بحقوق أبنائها عز الدين وزين الدين أحمد عز  وذلك في النفقات المالية المتعلقة بمصاريف المدارس والخادمات وكذلك توفير مسكن لهم.

وكانت أخر تطورات القضية في صباح اليوم الأحد حيث حكمت محكمة الاستئناف بالتالي إلزام الفنان أحمد عز بدفع قيمة المصروفات الدراسية عن العامين الدراسيين 2019 وكذلك 2020.

وبلغت قيمة المصروفات الدراسية 41 ألف و700 جنية إسترليني ولم تقتصر القضايا على ذلك حيث تم الإعلان عن رفع العديد من القضايا الأخرى إلزامه بكافة المصروفات الدراسية ومصاريف استئجار وحدة سكنية لهم وكذلك توفير مربية.

قضية أحمد عز وزينة

في عام 2013 انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بوجود زينة بالولايات المتحدة تضع توأمها من الفنان أحمد عز إلا أنه اختفى تمامًا ولم يحضر للإطمئنان عليها أو على صحة الأبناء كما قام برفض تسجيل أبنائه وأنكر صلة النسب.

وقامت زينة برفع قضية لإثبات النفقة ولكنه رفض تمامًا الحضور للقيام بتحليل DNA وحصل على 3 مواعيد لثلاثة أسابيع ولكنه استمر في الغياب وبالتالي حكمت المحكمة بإثبات قضية النسب بعد عام كامل من الخلافات والقضايا في محكمة الاستئناف بالقاهرة.

وعبر المحاميان المدافعان عن زينة  عن سعادتهم بقرار المحكمة العادل أما المحامية الخاصة بأحمد عز أعلنت عدم تقبلها للحكم ووصفته بالباطل وقام أحمد عز بتكذيب الادعاء على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

اقرأ  أيضًا:تعرف على حقيقة انفصال أحلام عن مبارك الهاجري 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock